الأخبار

خلافات داخل نادي النصر بين كريستيانو وساديو ماني

خلافات داخل نادي النصر بين كريستيانو وساديو ماني يشهد فريق النصر السعودي بعض الخلافات في الفترة الحالية قبل بداية الدوري السعودي الجديد، خاصة بعد خسارة كأس السوبر السعودي من الهلال بواقع أربعة أهداف مقابل هدف، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خلافات داخل نادي النصر بين كريستيانو وساديو ماني

خاض النصر فترة صعبة مع كاسترو تحت قيادة الرئيس السابق مسلي آل معمر خاصة بعد توقف النصر عن الانتصارات منذ اللقب الأخير بعد الفوز بالبطولة العربية للأندية.

وقع خلاف قوي بين كريستيانو رونالدو وساديو مانيه خلال الساعات الأخيرة مما دفع ساديو إلى طلب الرحيل من الفريق، وأيد هذا القرار العديد من اللاعبين وإدارة النادي حيث تم عرض اللاعب على عدة أندية من بينهم الاتحاد السعودي، لكن جماهير الاتحاد رفضت ضمه إلى الفريق بسبب مستواه الضعيف في الفترة الأخيرة.

يعمل النصر على بحث عن لاعب بديل لساديو مانيه خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل حل المشكلة مع رونالدو، كما يسعى إلى تدعيم خط الهجوم ومطالبة الجماهير برحيله عن النادي.

إقرأ أيضًا: توابع خسارة النصر السعودي في نهائي السوبر 2024

حل الخلافات الناشبة في النادي

يسعى النصر إلى حل هذه الخلافات في أقرب وقت ممكن حتى لا تنتقل هذه الحالة من التوتر إلى الملعب، لذلك يعد رحيل أحد اللاعبين هو الحل المناسب بناءً على الاسم الأضعف جماهيريًا.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يقع فيها ساديو مانيه مع لاعب حيث تكررت سابقًا مع محمد صلاح زميله السابق في ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

خلافات داخل نادي النصر بين كريستيانو وساديو ماني نتج عنها صدور قرارات برحيل ساديو مانيه عن النادي لإرضاء كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى