الدوري المصري

الزمالك يقتحم المربع الذهبي بفوز مثير على الداخلية

أوباما يتألق في الشوط الأول، أوباما يعزز التقدم والداخلية ترد، تبديلات جوميز تحافظ على التقدم

تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز مهم على الداخلية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام ضمن الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أوباما يتألق في الشوط الأول

بهذا الفوز، دخل الزمالك المربع الذهبي بينما تأكد هبوط فريق الداخلية لدوري المحترفين، حيث بدأت المباراة بضغط كبير من الزمالك، وأثمر هذا الضغط عن هدف في الدقيقة 19.

جاء ذلك بعد أن ضغط عمر جابر على حارس مرمى الداخلية رمضان مصطفى، مما أتاح ليوسف أوباما فرصة التسجيل بعد استخلاص الكرة، وحافظ الزمالك على هذا التقدم حتى نهاية الشوط الأول، مستغلاً السيطرة الميدانية والضغط المستمر على دفاع الداخلية، وبذلك الزمالك يقتحم المربع الذهبي بفوز مثير على الداخلية.

أوباما يعزز التقدم والداخلية ترد

الزمالك يقتحم المربع الذهبي بفوز مثير على الداخلية، ففي الشوط الثاني، واصل الزمالك هجومه واستطاع أوباما تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55، مما جعل مهمة الداخلية أكثر صعوبة.

على الرغم من ذلك، لم يستسلم فريق الداخلية وتمكن إيهاب سمير من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، مما أعاد الأمل لفريقه في العودة إلى المباراة.

اقرأ أيضًا: الزمالك يسيطر ويتقدم على الداخلية بهدف نظيف في الشوط الأول

تبديلات جوميز تحافظ على التقدم

بعد هدف الداخلية، قام جوزيه جوميز مدرب الزمالك بإجراء عدة تبديلات للحفاظ على التقدم، حيث خرج يوسف أوباما وعبد الله السعيد ودخل ناصر منسي ومحمد أشرف روقا، ثم دخل محمود شيكابالا بدلاً من مهاب ياسر في الدقيقة 78.

حافظ الزمالك على تماسكه الدفاعي حتى نهاية المباراة ليخرج بفوز ثمين، مما جعل الزمالك يقتحم المربع الذهبي بفوز مثير على الداخلية.

بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 45 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول الدوري، بينما تأكد هبوط الداخلية إلى دوري المحترفين بعد تجمد رصيده عند 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى