الأخبار

كسر اللعنة التاريخية التي تصيب ريال مدريد

كسر اللعنة التاريخية التي تصيب ريال مدريد كان التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بهدف واحد لكل فريق خلال بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كسر اللعنة التاريخية التي تصيب ريال مدريد

حصل الملكي على لقب الليجا خلال الموسم الماضي بعد موسم استثنائي لم يخسر به إلا في مباراة واحدة وحقق في 29 انتصار و8 تعادلات، حصد ريال مدريد 95 نقطة بفارق 10 نقاط عن برشلونة.

يعتبر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من أفضل الرؤساء في تاريخ النادي، بالإضافة إلى سانتياجو بيرنابيو الذي تولى قيادة الفريق من سبتمبر 1943 إلى يونيو 1978.

إقرأ أيضًا: التعادل الإيجابي بين ريال مدريد وريال مايوركا

تاريخ بيريز مع النادي

تولى بيريز قيادة الفريق مرتين الأولى من 2000 إلى 2006، والثانية حتى وقتنا الحالي، والتي حقق فيها الكثير من النجاحات وحاز على العديد من الألقاب، رغم كل تلك الانتصارات إلا أن النادي لا تزال تلازمه لعنة تاريخية وهي عدم حصول الفريق على لقب الدوري الإسباني موسمين متتاليين.

حصل الفريق على لقب الليجا في الفترة 2000/2001 بعدها خسر البطولة في الموسم التالي أمام فالنسيا، كما توج ريال بالبطولة في موسم 2002/2003، وفي الموسم التالي حصل فالنسيا على اللقب.

تمكن ريال مدريد في الموسم الماضي من انتزاع لقب الليجا ونجح في كسر اللعنة التاريخية تحت قيادة رئيس النادي بيريز، ويأمل بيريز أن تنتهي اللعنة على يد مبابي ورفاقه للحصول على لقب الليجا للمرة الثانية.

كسر اللعنة التاريخية التي تصيب ريال مدريد بعد نجاحه في الحصول على لقب الليجا في الموسم الماضي يسعى لتكرار اللقب خلال الموسم الحالي على يد مبابي وباقي اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى