دوري أبطال أوروبا

آخر أخبار الأندية الأوروبية

أربعة أندية تسعى لضم ليني يورو وداني أولمو، أستون فيلا يعزز صفوفه بأونانا وبيدري يبعث برسائل الأمل بعد الإصابة، السعودية تغري روديجر بعروض خيالية وجافي يدعم المنتخب الإسباني، جاتي يرفض الرحيل عن يوفنتوس

تشتعل المنافسة بين الأندية الكبرى لتعزيز صفوفها استعدادًا للموسم المقبل، وتواصل النجوم إرسال رسائل الأمل والدعم لفرقهم وجماهيرهم، ونوافيكم بمزيد من الأخبار المتعلقة بآخر أخبار الأندية الأوروبية فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أربعة أندية تسعى لضم ليني يورو وداني أولمو

آخر أخبار الأندية الأوروبية

تصاعدت المنافسة بين الأندية الأوروبية الكبرى على ضم داني أولمو، نجم فريق لايبزيج والمنتخب الإسباني، بعدما قدم أداءً رائعًا مع منتخب بلاده، حيث يسعى كل من ليفربول ومانشستر يونايتد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويُقدر سعر اللاعب بحوالي 55 مليون جنيه إسترليني.

في آخر أخبار الأندية الأوروبية اليوم يشتد الصراع بين الأندية الكبرى للاستفادة من خدمات ليني يورو، المدافع الفرنسي الشاب لفريق ليل. ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ليفربول ومانشستر يونايتد أبدوا اهتمامهم بالتعاقد معه، ويتوقع أن يصل سعر الصفقة إلى حوالي 40 مليون جنيه إسترليني.

أستون فيلا يعزز صفوفه بأونانا وبيدري يبعث برسائل الأمل بعد الإصابة

يواصل نادي أستون فيلا تعزيز صفوفه بصفقات جديدة، حيث يستهدف النادي التعاقد مع الدولي البلجيكي أمادو أونانا، ومن المتوقع أن تتم الصفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، متفوقًا بذلك على العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، بما في ذلك برشلونة.

عقب إصابته في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، وجه بيدري، نجم برشلونة وإسبانيا، عدة رسائل ملهمة، وقال بيدري: أن الأيام الأولى للإصابة هي الأصعب، حيث تشعر بألم شديد وتفكر في العديد من الأمور، وأشار إلى مروره بموسم صعب مليء بالإصابات، وأن عليه إعادة التفكير في كيفية تحسين نفسه.

كما أضاف أن الجميع في الفريق يساندني، ونحن مثل العائلة هنا، وهذا ما دفعنا للوصول إلى النهائي، وأضاف: أثق بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالبطولة، وذلك وفق ما جاء حول آخر أخبار الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضًا: انضمام رافييل فاران إلى نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية

السعودية تغري روديجر بعروض خيالية وجافي يدعم المنتخب الإسباني

أبدى ناديان من المملكة العربية السعودية، النصر والهلال، رغبة قوية في التعاقد مع أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد المخضرم، فالناديان على استعداد لتقديم عروض مغرية، إلا أن ريال مدريد لا يخطط للاستغناء عن خدمات روديجر في الوقت الحالي.

ضمن ما ورد في آخر أخبار الأندية الأوروبية، سيكون جافي، لاعب برشلونة، حاضراً لدعم منتخب إسبانيا في المباراة النهائية ليورو 2024 ضد إنجلترا، رغم إصابته التي أبعدته عن البطولة، وأكد مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، أن وجود جافي سيكون دعماً معنوياً كبيراً للفريق.

جاتي يرفض الرحيل عن يوفنتوس

أبدى اللاعب فيديريكو جاتي رفضه التام للرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف، على الرغم من تلقيه عروضاً من أندية إنجليزية مثل وست هام يونايتد، إيفرتون ونيوكاسل يونايتد.

بعد محادثته مع المدرب تياجو موتا، الذي أكد له أنه سيكون جزءاً أساسياً من تشكيلة الفريق الموسم المقبل، قرر جاتي البقاء مع يوفنتوس وإغلاق باب الانتقالات حاليًا، وذلك ضمن آخر أخبار الأندية الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى