الدوري الإيطالي

أتالانتا يتألق في افتتاح الدوري الإيطالي

حقق فريق أتالانتا انتصارًا كبيرًا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي بفوزه على ليتشي بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيا ديل ماري” مساء الإثنين، أتالانتا يتألق في افتتاح الدوري الإيطالي، حيث قدم أداءً هجوميًا قويًا مكنه من تصدر جدول الترتيب مبكرًا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة أتالانتا منذ البداية

بدأ أتالانتا المباراة بقوة وفرض سيطرته على اللقاء من الدقيقة الأولى، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 35 عن طريق ماركو بريشيانيني.

استمر الفريق في الضغط وأضاف ماتيو ريتيجي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، ليدخل أتالانتا إلى غرفة الملابس متقدمًا بهدفين دون رد، أتالانتا يتألق في افتتاح الدوري الإيطالي ويؤكد هيمنته في الشوط الأول.

تعزيز التفوق في الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، واصل أتالانتا هجومه المكثف، ولم يمض وقت طويل حتى أحرز بريشيانيني الهدف الثالث في الدقيقة 66، ليضاعف تقدم فريقه.

ثم عاد ريتيجي ليكمل الرباعية في الدقيقة 57، هذا الأداء المميز جعل أتالانتا يتألق في افتتاح الدوري الإيطالي ويجمع أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد.

تصدر الترتيب واستعداد للجولات المقبلة

بفضل هذا الانتصار الكبير، تصدر أتالانتا جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن هيلاس فيرونا ولاتسيو، اللذين حققا أيضًا الفوز في الجولة الأولى، أتالانتا يتألق في افتتاح الدوري الإيطالي ويضع نفسه في موقع قوي منذ البداية.

الفريق يسعى لمواصلة هذا الأداء المتميز في المباريات القادمة، حيث يأمل في الحفاظ على مكانته في القمة والمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى