غير مصنف

أتلتيكو مدريد يتعادل سلبيًا مع إسبانيول في الدوري الإسباني

تعادل أتلتيكو مدريد سلبيًا مع إسبانيول في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تقنية الفيديو تلغي هدف أتلتيكو

أتلتيكو مدريد يتعادل سلبيًا مع إسبانيول في الدوري الإسباني، حيث شهدت المباراة تسجيل هدف لأتلتيكو مدريد عن طريق رودريجو ريكيلمي في الدقيقة 54، لكن تقنية الفيديو (VAR) تدخلت وألغت الهدف بداعي التسلل.

برؤية أتلتيكو مدريد يتعادل سلبيًا مع إسبانيول في الدوري الإسباني، رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 5 نقاط ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما حصد إسبانيول نقطته الأولى في الموسم الجديد.

أتلتيكو مدريد يواجه صعوبات هجومية

على الرغم من السيطرة النسبية لأتلتيكو مدريد على المباراة، إلا أن أتلتيكو مدريد يتعادل سلبيًا مع إسبانيول في الدوري الإسباني، حيث إن الفريق لم يتمكن من هز شباك إسبانيول.

التشكيل الأساسي الذي دفع به المدرب دييغو سيميوني تضمن أسماءً قوية مثل أوبلاك في حراسة المرمى، وأزبيليكويتا ومولينا في الدفاع، مع خط هجوم يقوده سورلوث وألفاريز، إلا أن الفريق واجه صعوبات في اختراق دفاع إسبانيول المنظم.

نتائج أخرى في الجولة

في مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، تعرض ريال سوسيداد للهزيمة على أرضه أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1، مما يزيد من ضغوط المنافسة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

بهذا التعادل، يستمر أتلتيكو مدريد في البحث عن الانتصار الثاني في الموسم، بينما يحاول إسبانيول الاستفادة من هذا التعادل لتحسين وضعه في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى