الدوري المصري

أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وبلدية المحلة

أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وبلدية المحلة ويذكر أنه كان آخر لقاء بين الفرقتين عام 2007\2008 تبدأ المباراة بحصول اللاعب ناصر منسي على بطاقة صفراء بعد هجمة قوية على لاعب بلدية المحلة محمد صابر، توقف المباراة بعض الوقت لعلاج محمد صابر، ركلة ركنية لبلدية المحلة من ناحية اليسار عن طريق وحيد محسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تقابلها رأسية من نور الزمان الزموري، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وبلدية المحلة

حاول حمزة حمدي المرور من جهة اليسار ولكن الكرة تخرج عن سيطرته إلى ركلة المرمى، بعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الأول لا تزال النتيجة بالتعادل السلبي، مرور كرة عرضية إلى فريق الزمالك من ناحية اليسار عن طريق ناصر منسي المتمركز في داخل منطقة الجزاء ثم تمكن دفاع بلدية المحلة من إبعادها لرمية تماس.
يحاول حسن أبو المعاطي لاعب الجبهة الشمال أن يقتحم الدفاع لم يبدي فريق الزمالك أي هجمات على مرمى بلدية المحلة، ضربة تماس لصالح بلدية المحلة، تسديدة خطيرة من صبحي وهجمة عنيفة على نادي الزمالك، دفعة قوية من سيد نمار إلى رضا وضربة حرة لصالح بلدية المحلة.

اقرأ أيضًا: تشكيل لاعبي الزمالك وبلدية المحلة في مباراة الدوري المصري

بطاقة صفراء لمحمد أشرف

إصدار بطاقة صفراء للاعب محمد أشرف روقا لاعب الزمالك بسبب التدخل القوي في منتصف الملعب، تصل نسبة الاستحواذ على الكرة إلى 54% للزمالك مقابل 46% لبلدية المحلة، توقف المباراة بعض الوقت لعلاج محمد السيد وحسام أشرف بعد سقوطهم إثر كرة مشتركة بينهما.
ركلة ركنية لبلدية المحلة من ناحية اليمين عن طريق أحمد رضا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن حارس المرمى محمد صبحى من إبعادها عن مناطق الخطورة، حاول أحمد مجدي إبعاد الكرة بعد خروج خاطئ من الحارس محمد صبحي إلا أنها اصطدمت بحمزة حمدي، وضع حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع بدلًا من الضائع.
أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وبلدية المحلة خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي خلال الدوري المصري الممتاز حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحسين ترتيبه في الجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى