الدوري المصري

أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وانبي

أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وانبي تُعد هادئة نسبيًا، فلم يشهد هذا الشوط أي أهداف لأيًا من الفريقين، ولكن كان هناك بعض المحاولات من الفريقين وبعض الأحداث التي سنوافيكم بها من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وإنبي

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وإنبي بوقوف دقيقة حداد على روح لاعب فريق مودرن سبورت “أحمد رفعت”، وبدأت المباراة ببعض التمريرات البسيطة التي لم تُظفر عن أي أهداف، لكن الجدير بالذكر أن أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وانبي كان بها بعض المحاولات من سموحة لتسجيل الهدف الأول مما أدى لتعرض حارس مرمى فريق إنبي “عبد العزيز البلعوطي” للإصابة البسيطة التي أدت إلى توقف اللعب.

اقرأ أيضًا:التشكيلة المتوقعة لفريق سموحة أمام إنبي 

سعى اللاعب “حسام حسن” لإحراز الهدف الأول لفريق سموحة، ولكن محاولاته باءت بالفشل؛ بسبب تمركزه في موضع خاطئ خلف دفاعات إنبي، انتقلت محاولات تسجيل الهدف الأول من فريق سموحة إلى فريق إنبي، ولكن لم تختلف المحاولات كثيرًا فلم يتمكن إنبي من تهديد شباك الفريق المنافس.

في الدقيقة ٢٧ تعرض حارس المرمى “عبد العزيز البلعوطي” للإصابة مرة آخرى، ولكن تمكن الفريق الطبي من تدارك الأزمة وأُستكملت أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وإنبي، كما تعرض لاعب فريق إنبي “أوفا” للإصابة التي أدت لتوقف أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وإنبي لأقل من دقيقة، وتم استئناف اللعب مرة آخرى.

انتهى الشوط الأول دون حدوث أي تبديلات في صفوف الفريقين، فلابد أن يلجأ المدربين إلى القيام ببعض التغيرات حتى يتمكن الفريقين من إحراز أي أهداف والحصول على الثلاثة نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى