كأس أمم إفريقيا

أحمد المسماري ينضم إلى قائمة منتخب ليبيا استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا

استدعى الصربي ميتشو، مدرب منتخب ليبيا، الموهبة الشابة أحمد المسماري، لاعب برشلونة تحت 19 عامًا، إلى قائمة المنتخب الأول لأول مرة، ويأتي هذا الاستدعاء استعدادًا لمواجهتين هامتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025. في هذا السياق، نستعرض أبرز تفاصيل هذه الاختيارات وتطورات استعدادات المنتخب الليبي من خلال موقع سوبر كورة.

استدعاء أحمد المسماري

أحمد المسماري ينضم إلى قائمة منتخب ليبيا استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث استدعى ميتشو الموهبة الصاعدة أحمد المسماري، لاعب برشلونة تحت 19 عامًا، إلى قائمة المنتخب الليبي لأول مرة.

المسماري، الذي انضم إلى برشلونة في أغسطس 2024 قادمًا من رايو فايكانو، يأمل أن يسهم في تعزيز أداء المنتخب الليبي خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

عودة المصراتي

شهدت قائمة منتخب ليبيا عودة المعتصم بالله المصراتي، نجم بشكتاش التركي، بعد غياب دام أكثر من 22 شهرًا.

غاب المصراتي منذ مباراة ليبيا ضد مصر في أكتوبر 2022، حيث أضافت عودته قوة إضافية لخط وسط المنتخب، مما يعزز خيارات المدرب ميتشو في المباريات المقبلة، والآن أحمد المسماري ينضم إلى قائمة منتخب ليبيا استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا.

استعدادات المنتخب

في إطار التحضير للتصفيات، سيخوض منتخب ليبيا مباراة ودية ضد بوتسوانا في 31 أغسطس 2024 على ملعب طرابلس الدولي.

يهدف ميتشو من خلال هذه المباراة التي فيها أحمد المسماري ينضم إلى قائمة منتخب ليبيا استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا، لاختبار جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً قبل مواجهة رواندا في الثاني من سبتمبر.

يسعى المنتخب الليبي للتأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، بعد إخفاقات في النسخ السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى