الانتقالات

أحمد عبد القادر في مهمة صعبة

مهاجمان في نفس الخطة،

يعتبر اللاعب المصري أحمد عبد القادر في مهمة صعبة منذ توقيع عقده مع نادي قطر القطري الذي انضم إليه لمدة موسم وحيد على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي المصري حيث تعتبر هذه الرحلة هي الثانية في مشوار احترافه خارج مصر ونتعرف على التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

أحمد عبد القادر في مهمة صعبة

حقق نادي قطر القطري بداية هي الأسواء في موسم 2024 – 2025 حيث خسر في مباراته الأولى أمام الدحيل القطري بنتيجة 6-1 ثم تلقى هزيمة أخرى في الجولة الثانية أمام السد القطري بنتيجة 5-1.

مهاجمان في نفس الخطة

جديرًا بالذكر أن نادي قطر خاض المباراة أمام الدحيل بخطة 4-4-2 المعروفة وأشرك في مركز المهاجم الصريح لاعبين هما بن مالانجوو الكونغولي وسيباستيان سوريا القطري المخضرم، وخاض بنفس التشكيل في مباراة السد وتم تبديل الثاني بالهولندي التعبوني، وقد تعاقد النادي مع ثلاث لاعبين يمكنهم اللعب تحت المهاجم الصريح وهم محمد التبعوني الهولندي صاحب الأصول المغربية والبرازيلي كارلينهوس والمصري أحمد عبد القادر وتم انتقالهم جميعًا على سبيل الإعارة.

أصدقاء بالأمس وشركاء اليوم بفريق واحد

يضم نادي قطر القطري لاعبًا آخر من لاعبي النادي الأهلي السابقين وهو المغربي بدر بانون الذي لعب بقميص النادي في الفترة بين 2020 إلى 2022، ويضم الفريق القطري جنسيات أجنبية مختلفة من المغرب وتونس ومصر وغيرها، كما يمتلك النادي حارسًا مصريًا وهو الحارس يوسف أحمد عبد الهادي.

مدرب محلي في قيادة الفريق

يتولي يوسف النوبي قيادة الفريق فنيًا رغم أنه لا يملك خبرات تدريبية كبيرة، واستعانت به إدارة النادي في أبريل بصورة مؤقته ولكنها حقق نتائج إيجابية دفعت إدارة النادي لتمديد عقده لموسم إضافي وقد استطاع تحقيق انتصارًا على حساب ميعذر والدحيل في مباريات الدوري الأخيرة ووصل بالفريق إلى نهائي كأس قطر ولكنه خسر اللقب أمام السد بنتيجة هدف دون مقابل.

أحمد عبد القادر في مهمة صعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى