دوري نجوم قطر

أحمد عبد القادر يقود قطر للفوز الأول في الدوري بهدف ضد الشمال

حقق فريق قطر فوزه الأول في الدوري القطري هذا الموسم بعد تفوقه على نظيره الشمال بهدف نظيف سجله أحمد عبد القادر في الدقيقة 46 من المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة للبطولة، بهذا الفوز رفع فريق قطر رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الشمال عند 3 نقاط في المركز الرابع، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أول مشاركة ناجحة لأحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر يقود قطر للفوز الأول في الدوري بهدف ضد الشمال، حيث جاء هدف أحمد عبد القادر في أول مشاركة له مع فريق قطر بعد انتقاله على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري.

بهذا الهدف، دخل عبد القادر رسميًا قائمة هدافي الدوري القطري، ليؤكد على قدراته الهجومية ويمنح فريقه أول انتصار في الموسم.

كان أحمد عبد القادر يقود قطر للفوز الأول في الدوري بهدف ضد الشمال هو الفارق في مباراة الشمال ضد قطر، حيث نجح عبد القادر في استغلال فرصة مباغتة مع بداية الشوط الثاني.

تفاصيل المباراة وأداء الفريقين

انتهى الشوط الأول من مباراة الشمال ضد قطر بالتعادل السلبي، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك.

مع بداية الشوط الثاني أحمد عبد القادر يقود قطر للفوز الأول في الدوري بهدف ضد الشمال، باغت فريق قطر خصمه بهدف سريع أحرزه أحمد عبد القادر، الذي كان النجم الأبرز في اللقاء.

حصل فريق قطر على فرصة لتعزيز تقدمه عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نتيجة عرقلة عبد القادر، ولكن مالانجو أهدر الفرصة لتنتهي المباراة بفوز قطر بهدف نظيف.

بداية صعبة لفريق قطر وتطلعات للمستقبل

بعد هزيمتين ثقيلتين في أول جولتين من الدوري، حيث خسر قطر أمام الدحيل بستة أهداف مقابل هدف، وأمام السد بخمسة أهداف مقابل هدف،

جاء هذا الفوز الذي فيه أحمد عبد القادر يقود قطر للفوز الأول في الدوري بهدف ضد الشمال ليمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة.

يُذكر أن نادي قطر القطري قدم لاعبه الجديد أحمد عبد القادر لوسائل الإعلام بعد إتمام انتقاله من الأهلي المصري، حيث انضم للفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى