الأخبار

أحمد عيد خارج قائمة منتخب مصر

أحمد عيد خارج قائمة منتخب مصر كان السبب الرئيس لغياب أحمد عيد عن منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن إصابته وصعوبة حضوره معسكر الفريق، حيث أعلن حسام حسن عن قائمة منتخب مصر استعدادًا لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أحمد عيد خارج قائمة منتخب مصر

يذكر أن أحمد عيد أُصيب في المنتخب الأولمبي ولن يعود إلى الملعب قبل أربعة أسابيع من تاريخ الإصابة إلى حين التعافي ذلك ما صرح به طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي.

كما يغيب اللاعب عن مباراة فرنسا والمغرب في باريس 2024 بسبب الإصابة، وكان من بين قائمة اللاعبين في حراسة المرمى حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان، محمد الشناوي.

إقرأ أيضًا: تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في أولمبياد 2024

قائمة لاعبي منتخب مصر

خط الدفاع: رامي ربيع، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، خالد صبحي، محمد حمدي أشرف، خط الوسط: محمد شحاته، محمد النني، ناصر ماهر، محمود حسن تريزيجيه، زيزو، إمام عاشور، حمدي فتحي، مروان عطية، كوكا.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد، أسامة فيصل، محمد الشامي.

شارك الظهير الأيمن البالغ من العمر 23 عام في 44 مباراة في الدوري المصري مسجلًا 3 أهداف، يبدأ معسكر منتخب مصر في 28 أغسطس الجاري حتى 10 سبتمبر.

ويواجه الفراعنة كاب فيردي يوم 6 سبتمبر في الجولة الأولى من التصفيات، بعدها يواجهوا بوتسوانا يوم 10 سبتمبر في الجولة الثانية للتصفيات، وتشهد دولة المغرب كأس أمم إفريقيا 2025.

أحمد عيد خارج قائمة منتخب مصر بعد إصابته في المنتخب الأولمبي ويبحث المنتخب المصري عن بديل له لكأس أمم إفريقيا 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى