الدوري المصري

أحمد ياسر ريان يهدي جائزة أفضل لاعب ليوسف بعرور بعد التعادل مع زد

في لقطة لافتة للأنظار، قام أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا، بإهداء جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد زد لزميله يوسف بعرور، تقديرًا لأدائه الرائع في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من دوري النيل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفوق زد في الشوط الأول

أحمد ياسر ريان يهدي جائزة أفضل لاعب ليوسف بعرور بعد التعادل مع زد، حيث انطلقت المباراة بحماس كبير من فريق زد الذي تقدم بهدفين في الشوط الأول.

افتتح النيجيري رشيد أحمد التسجيل لفريق زد في الدقيقة 24، قبل أن يضيف محمد سمير الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 38 بعد عرقلة من حارس سيراميكا إسلام ريشة.

بدا أن فريق زد في طريقه لحسم المباراة، لكن سيراميكا لم يستسلم، لنشهد بعد ذلك أحمد ياسر ريان يهدي جائزة أفضل لاعب ليوسف بعرور بعد التعادل مع زد.

سيراميكا يقلب الموازين

نجح فريق سيراميكا في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، حيث أحرز سعد سمير هدف الفريق الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

في بداية الشوط الثاني، تمكن أحمد ياسر ريان من إحراز هدف التعادل بعد دقيقة واحدة من نزوله كبديل، ليعيد التوازن للمباراة وسط أداء قوي من الفريقين، وبعد ذلك أحمد ياسر ريان يهدي جائزة أفضل لاعب ليوسف بعرور بعد التعادل مع زد.

بعرور يتلقى تقديرًا من زميله ريان

بعد نهاية المباراة، قرر أحمد ياسر ريان أن يُهدي جائزة أفضل لاعب في المباراة لزميله يوسف بعرور، تقديرًا لجهوده الكبيرة خلال اللقاء.

هذه اللفتة الجميلة التي فيها أحمد ياسر ريان يهدي جائزة أفضل لاعب ليوسف بعرور بعد التعادل مع زد أكدت على الروح الرياضية العالية بين اللاعبين داخل فريق سيراميكا، رغم التحديات في المباراة.

بهذا التعادل، رفع نادي زد رصيده إلى 51 نقطة لينهي الموسم في المركز السابع، بينما أنهى سيراميكا الموسم برصيد 46 نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى