الانتقالات

أرسنال يودع ثنائي في صفقة مالية كبيرة

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي لتحقيق انتعاش مالي ملحوظ بفضل رحيل الثنائي أرون رامسديل وإيدي نكيتياه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تأتي هذه التحركات في ظل سعي النادي لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة، حيث يبحث عن حارس مرمى ولاعب خط وسط، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نوتينغهام يسعى لضم نكيتياه

أرسنال يودع ثنائي في صفقة مالية كبيرة، فوفقًا لتقارير صحفية بريطانية، يتطلع نادي نوتينغهام فورست لضم إيدي نكيتياه لتعزيز خط هجومه.

يُقال إن النادي الإنجليزي يخطط لتقديم عرض رسمي لضم المهاجم، الذي كان قد توصل لاتفاق مع نادي مارسيليا الفرنسي بالتزامن مع كون أرسنال يودع ثنائي في صفقة مالية كبيرة.

إلا أن عرض مارسيليا البالغ 25 مليون جنيه إسترليني قوبل بالرفض من قبل أرسنال، الذي يطلب قيمة تتراوح بين 30-35 مليون جنيه إسترليني. بجانب نوتينغهام فورست، هناك اهتمام من نادي كريستال بالاس، ولكن لم يتم تقديم عرض حتى الآن.

رامسديل يقترب من مغادرة أرسنال

فيما يتعلق بالحارس أرون رامسديل ضمن كون أرسنال يودع ثنائي في صفقة مالية كبيرة، أكد الصحفي دافيد أورسنتين اقتراب مغادرته أرسنال هذا الصيف أيضًا.

قدم نادي وولفرهامبتون عرضًا لضم رامسديل على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء الصيف المقبل، مع تغطية معظم راتبه خلال فترة الإعارة.

بينما تفضل إدارة أرسنال بيع رامسديل بشكل نهائي، فإنها تدرك صعوبة الأمر مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات، وتبحث بالفعل عن بديل، مثل حارس إسبانيول خوان غارسيا.

إحصائيات الثنائي مع أرسنال

تجدر الإشارة إلى أن إيدي نكيتياه قد خاض 168 مباراة مع أرسنال وسجل 38 هدفًا وصنع 7 أهداف. من جهة أخرى، شارك رامسديل في 89 مباراة مع الفريق وحافظ على نظافة شباكه في 32 مباراة.

رحيل الثنائي من أرسنال سوف يتيح للنادي الفرصة لتوجيه الأموال نحو تدعيم الفريق بصفقات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى