الأخبار

أزمات في صفوف النادي الإسماعيلي

أزمات في صفوف النادي الإسماعيلي صرح أبو الحسن فعبر القناة الأولى عن القضايا الموجهة ضد النادي التي يصل عددها إلى 12 قضية، والأزمة المالية بسبب المديونية التي تقدر حوالي مليوني دولار، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أزمات في صفوف النادي الإسماعيلي

يسعى النادي الإسماعيلي إلى عدم الهبوط عن المركز الخامس إلا أنه لا يفرق كثيرًا عن المراكز المتأخرة لأنه بعيد عن المربع الذهبي، يجتهد النادي لإعداد موسم جديد وقوي عن طريق وضع خطة يجب على الجميع الالتزام بها من أجل الحفاظ على الاستقرار الإداري للنادي.

ونوه عن محاولات النادي لتقليل الجدل عن الأزمات المالية الداخلية للنادي التي تتسبب في تهرب العديد من لاعبي في النادي، حاولت إدارة النادي حل المشاكل المالية وتسديد المستحقات المتأخرة للاعبين.

أما عن مستقبل إيهاب جلال فأشار إلى استمراره في منصبه كمدير فني للنادي الإسماعيلي، يسعى النادي إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية وحل أزمة القيد.

إقرأ أيضًا: سموحة يتفوق على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في ختام الدوري

حل الأزمات المالية في الإسماعيلي

يفكر الإسماعيلي في بيع لاعب مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير لحل المشاكل التي تواجه النادي، وذكر أزمة فخر الدين بن يوسف التي تم حلها وفي طريقه إلى حل باقي الأزمات.

قد وافق النادي سابقًا على بيع اللاعب عبد الرحمن مجدي إلى أهلي بني غازي الليبي إلا أنه تم التراجع عن الصفقة بسبب تغير في الأجهزة الفنية للنادي الليبي، وتم إعادة الأموال.

كما نفى وجود مفاوضات رسمية عن الأهلي لعمر الساعي لاعب الدراويش وأن هذه المفاوضات مؤجلة بسبب صعوبة موقف الفريق في الدوري.

أزمات في صفوف النادي الإسماعيلي التي صرح بها أبو الحسن من خلال القناة الأولى وأعلنت عن الخطط المتفق عليها في النادي لمواجهة هذه الأزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى