الأخبار

أزمة سفيان أمرابط

أزمة سفيان أمرابط على رادار الأندية الأوربية

مانشستر يونايتد الإنجليزي لديه وقت ضيق لحسم قراره في أزمة سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، ويتبقى يومين فقط ويخسر أحقية الحصول على عقده بشكل نهائي، ونعرض التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

أزمة سفيان أمرابط

واجه اللاعب المغربي أزمة في بداية طريقه مع مانشستر حيث عانى من صعوبة في التكيف مع أسلوب المدرب إيريك تين هاغ فوصفه البعض بالصفقة الأفشل في البريميرليغ في الموسم الماضي، وظهر النجم المغربي بمستوى متألق في مونديال قطر 2022 في الوقت الذي شكل فيه كاسيميرو وكوبي ماينو ثنائية مفضلة في خط الوسط في مانشستر.

انتهاء إعارة أمرابط مع مانشستر يونايتد

انتهت إعارة أمرابط بشكل رسمي مع مانشستر يونايتد، ولكن يحق للنادي الإنجليزي تفعيل الشرط الجزائي بقيمة 17 مليون إسترليني حتى اخر ساعات 21 يوليو الجاري، وأكد اللاعب أنه سيقوم بكل جهده من أجل الظهور بشكل أفضل مع المنتخب الأحمر وأنه يرغب في فرصة ثانية مع النادي، والجدير بالذكر أن النجم المغربي خاض مع مانشستر يونايتد 30 مواجهة في مختلف المسابقات وساهم في فوز الفريق بكاس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

أزمة سفيان أمرابط على رادار الأندية الأوربية

أظهرت العديد من الأندية رغبتها في الحصول على خدمات اللاعب البالغ 27 عامًا، وفي مقدمة تلك الأندية يوفنتوس الإيطالي وميلان وبرشلونة وكريستال بالاس الإنجليزي وجالاتا سراي التركي، وتتردد إدارة مانشستر الان في أمر اللاعب خاصة في ظل احتياجها للمال لإتمام تعاقدات أكثر أهمية في مناطق وسط ودفاع الفريق.

أزمة سفيان أمرابط

أزمة سفيان أمرابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى