غير مصنف

أشرف داري في الأهلي رسميًا في 2024

المغربي أشرف داري في الأهلي رسميًا اليوم الأربعاء، حيث أعلن النادي اليوم عن انضمام اللاعب قادمًا من بريست الفرنسي، وتعتبر الصفقة الثالثة للأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي بعد انضمام يوسف أيمن ويحي عطية الله، ونتعرف على تفاصيل انضمام اللاعب عبر موقع سوبر كورة.

أشرف داري في الأهلي رسميًا

وقع اللاعب اليوم عقده مع النادي الأهلي الذي يمتد إلى أربع سنوات، ووصل اليوم رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات لإتمام عملية الانتقال لصفوف المارد الأحمر ويعتبر الثالث بعد صفقتي يوسف أيمن ويحي عطية الله.

مسيرة أشرف داري الكروية

بدأ اللاعب المغربي صاحب الـ 25 عامًا مسيرته في الوداد المغربي ثم انتقل بعده إلى نادي بريست الفرنسي في صيف 2022 وأعير إلى شارلروا البلجيكي لمدة ستة أشهر خلال الموسم الماضي  وشارك بقميص منتخب المغرب في سبع مباريات وشارك في كأس العالم 2022 وسجل هدفًا ضد كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مواجهات أشرف داري مع الأندية المصرية

سبق وواجه أشرف داري ناديه الحالي الأهلي المصري مع الوداد المغربي في المباراة التي انتهت بفوز الوداد بهدفين دون رد في نهائي دوري الأبطال نسخة 2022، وسبق وواجه أشرف داري الزمالك المصري مرتين في البطولة نفسها وانتهت بفوز الوداد في المباراتين.

تصريحات والد اللاعب

أشار والد اللاعب في تصريحات سابقة أن جميع الأطراف توصلت لاتفاق نهائي وسيتم الإعلان عقب مباراة بريست السابقة وأن الأهلي قدم كل الضمانات للاعب والنادي وتم حسم الأمر والبدء في إجراءات السفر للقاهرة، وأكد أن هناك ثلاثة أندية إسبانية حاولت ضم اللاعب وهم خيتافي واريو فايكانو وإسبانيول ولكن الأهلي المصري الوحيد الذي استطاع تلبية المطالب المالية للنادي الفرنسي، وجاءت تلك التصريحات بعدما أعلن أحد المصادر داخل الأهلي أن النادي أتم الاتفاق مع اللاعب.

أشرف داري في الأهلي رسميًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى