الأخبار

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا وكان التركيز على 3 لاعبين للحصول على الجائزة من بينهم ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي فضلًا عن لاعب من أرسنال وتشيلسي وأستون فيلا، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

قدم رودري أداء مميز في الموسم الماضي بعد الدفاع عن مرماه بشجاعة فضلًا عن المساهمات الهجومية، مارتن أوديجارد صاحب المرتبة الـ 18 نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 10 آخرين وتعد المرة الثانية التي يترشح فيها للجائزة.

أول واتيكنز حقق 19 هدف و13 تمريرة حاسمة حيث عمل فريقه أستون فيلا على تأمين تأهله في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، ليجد مكانية بين 6 لاعبين بتصويت من أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين.

إقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يؤكد بقاء برونو فيرنانديز رغم عروض السعودية

تقدم مستوى مانشستر نحو الأفضل

استمر مانشستر في سيطرته على البطولات في الموسم الماضي في إنجلترا وتمكن النادي السماوي في حصوله على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرابع.

حصل كول بالمر على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بتصويت الجماهير في وقت سابق، إلا أن هذه الجائزة تختلف عنها حيث تكون عن طريق تحديد أعضاء نقابة اللاعبين.

نجح بالمر في تحقيق 22 هدف وصناعة 11 آخرين في الدور خلال الموسم الحالي باعتباره أكثر لاعب مساهمة في تسجيل الأهداف، يعمل أوديجارد على إنهاء موسم الجانرز في المرتبة الثانية بعد السيتي.

يوم 20 أغسطس سيتم فيه الإعلان عن الفائز في حفل كبير لتوزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين.

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا وتم التركيز على ستة لاعبين من نوادي مختلفة يتم الاختيار بينهم يوم 20 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى