الدوري الألماني

أغلى لاعب يبيعه النادي اللندني

أغلى لاعب يبيعه النادي اللندني، يعد هذا هو الخبر الذي الذي رجّ وهز الدوري الألماني خصوصًا وأن هذه الصفقة التى تعتبر الأغلى في في تاريخ الدوري الألماني، وذلك بعد موافقة الفولهام على بيع اللاعب صاحب الثمانية والعشرين عامًا وذلك مقابل 47.4 مليون جنيه استرليني شاملة الحوافز الإضافية، وعبر موقعنا سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل هذا الخبر.

انتقال ميتروفيتش

الجدير بالذكر هو أن قيمة انتقال بالينيا إلى بايرن ميونخ ستتجاوز قيمة انتقال رحيل الاعب الصربي الجنسية أليكسندر ميتروفيتش إلى الدوري السعودي لنادي الهلال السعودي في العام الماضي.

يجب التنويه عن كون أن صفقة انتقال أليكسندر ميتروفيتش قد كلفت بطل دوري روشن مبالغ طائلة وصلت قيمتها إلى حوالي 46 مليون إسترليني، وبهذا تكون هي القيمة الأغلى في تاريخ نادي فولهام وذلك وفقًا لشبكة ESPN.

حينما أعلنت إدارة النادي الألماني بايرن ميونخ إعلان انضمام بالينيا بشكل رسمي، أصبح هو اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ النادي اللندني، وكان ذلك بعدما نجح الماكينات الألمانية بايرن ميونخ في ضم اللاعب البرتغالي جواو بالينيا من فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تاريخ صفقات فولهام

نجحت محاولات النادي الألماني في تعويض فشله في ضم لاعب الوسط البرتغالي في السنة الماضية وذلك من خلال إعادة المحاولات والنجاح فيها هذا العام، ووفقًا لما جاء في صحيفة ديلي ميل الإنجليزية فإن صفقة بالينيا ستكون متصدرة تاريخ فولهام لسنوات طويلة، فهو اللاعب صاحب أعلى قيمة تسويقية في تاريخ النادي حتى الآن ليكون أغلى لاعب يبيعه النادي اللندني.

خصوصًا وأن بالينيا يتمتع بالكثير من المهارات الكروية الفريدة من نوعها، فقد كان من مثلي البرتغال للناشئين تحت عمر الـ 18 سنة والـ 19 والـ 20 سنة خلال موسم 2021، وقد تم ضمه للمنتخب للمرة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 وكان ذلك ضد منتخب أذربيجان ولوكسمبورغ وصربيا، وكان هذا سببًا ليكون أغلى لاعب يبيعه النادي اللندني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى