الأخبار

أفصح سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد تسليم درع الدوري المصري للأهلي

أفصح سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد تسليم درع الدوري المصري للأهلي أعلن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد تسليم درع الدوري للنادي الأهلي، نجح الأهلي في التتويج بلقب بطولة الدوري المصري للمرة 44 خلال تاريخه، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أفصح سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد تسليم درع الدوري المصري للأهلي

عبر سويلم على قناة إم بي سي مصر 2 عن تواصله مع الشركة الأجنبية المنفذة لدرع الدوري الجديد خاصة بعد تأخير تسليم الدرع لرابطة الأندية، ومن المتوقع أن يصل الدرع إلى رابطة الأندية خلال أسبوع بعده يتم تسليمه إلى الأهلي بعد آخر مباراة من الدوري.

إذا لم يصل درع الدوري في الموعد المحدد يتم تسليمه للأهلي في حفل كبير يتم التحديد له في أول سبتمبر المقبل، ونوه أن الأهلي مقدر تأخر موعد استلام الدرع وأن هذا الخطأ غير متعمد من الرابطة.

فاز الأهلي باللقب 44 مرة مقابل 14 للزمالك و3 للإسماعيلي، وحاز نادي الترسانة وغزل المحلة والأولمبي والمقاولون العرب على لقب واحد، يواصل الأهلي انتصاراته للفوز برقم 21 على التوالي في الدوري المصري في سلسلة انتصارات بدأت من مارسيل كولر وأكمل المسيرة سامي قمصان.

إقرأ أيضأ:النادي الأهلي يعلن ضم المغربي يحيى عطية الله

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الدوري

يعتبر نادي الأهلي صاحب الرقم القياسي لعدد النقاط في موسم واحد برصيد 89 نقطة، في موسم 2019/2020، يحتاج الأعلى مباراتين حتى يكمل نقاطه إلى 90، حيث يملك في الوقت الحالي 84 نقطة من أصل 32 مباراة.

يمتلك قمصان فرصة من أجل كسر الرقم القياسي في الدوري المصري، حيث نجح لاعبو الأهلي في تسجيل 73 هدف ويحتاج إلى تسجيل ثنائية لمعادلة الرقم.

أفصح سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد تسليم درع الدوري المصري للأهلي وذلك خلال المباراة الأخيرة للنادي الأهلي في الدوري الممتاز، وقد يتأخر التسليم إلى حين انعقاد حفل كبير للنادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى