الأخبار

ألقى محمد زيادة لاعب الفروسية المصري سبب غيابه عن أولمبياد باريس على الاتحاد المصري

ألقى محمد زيادة لاعب الفروسية المصري سبب غيابه عن أولمبياد باريس على الاتحاد المصري في منشور على حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

ألقى محمد زيادة لاعب الفروسية المصري سبب غيابه عن أولمبياد باريس على الاتحاد المصري

أعلن زيادة عن تواصله مع الاتحاد المصري للمشاركة في أولمبياد باريس إلا أن الاتصالات باءت بالفشل لعدم تلقي أي رد، وكان المنشور يتضمن طلبه من الاتحاد الرسمي الرد على رسائل البريد الإلكتروني الأربعة التي أرسلها منذ يوم أثناء اختيار الرياضيين للتسجيل في أولمبياد باريس.

كان حديثه أن الاتحاد المصري للفروسية لم يرد على رسائله متعمدًا، وحمّل إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري المسؤولية كاملة بسبب خسارة مصر مكانتها في تمثيل مصر بهدف تقديم أفضل أداء في الألعاب الأولمبية.

إقرأ أيضًا: براءة كيشو من اتهام التحرش بفتاة في فرنسا خلال أولمبياد باريس

خروج نائل نصار من دوري الألعاب الأولمبية

يذكر أن محمد زيادة مثل مصر سابقًا في أولمبياد طوكيو 2020، كانت البعثة المصرية تضم نائل نصار فقط في منافسات الفروسية أولمبياد باريس، إلا أنه لم يتمكن من خوض المنافسات بسبب إصابة جواده قبل يومين من المسابقة.

تمنع لوائح المسابقة استبدال الجواد أو الفارس بعد 31 يوليو لذلك أعلن وائل نصار انسحابه، مما أدى على نهاية مشاركة مصر في الفروسية في أولمبياد باريس، يعد نائل نصار هو سادس فارس ينسحب من الأولمبياد بعد إصابة جواده.

عبر نائل نصار عن حزنه بالخروج من المسابقة على حسابه الرسمي إنستجرام بخصوص انسحابه من دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول وتعرض جواده إلى إصابة طفيفة.

ألقى محمد زيادة لاعب الفروسية المصري سبب غيابه عن أولمبياد باريس على الاتحاد المصري بعد خروج مصر من دورة الألعاب الأولمبية بسبب إصابة جواد نائل نصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى