الأخبار

ألونسو يرغب في تفسير الأحداث الواقعة في ليفركوزن

ألونسو يرغب في تفسير الأحداث الواقعة في ليفركوزن صرح ألونسو بعد انتهاء المباراة عن انتصارات ليفركوزن في الدقائق الأخيرة أنه لا يملك أي تفسير عليها تلك هي كرة القدم لا تستطيع الوصول إلى الحقائق وفهمها، رغم ذلك يرغب في تفسير ما يحدث، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

 ألونسو يرغب في تفسير الأحداث الواقعة في ليفركوزن

تقدم الفريق نحو هدفين مقابل لا شيء وكات يسعى إلى اللعب على أعلى مستوى من أجل تسجيل الهدف الثالث، بعدها أتت الكرات الثابتة وأصبحت المباراة مفتوحة، ولكم ميز الفريق وجود عقلية كبيرة في العودة، وأعلن عن رضى الفريق عن نتيجة المباراة، إلا أنه يحتاج إلى تعديل على بعض النقاط التي يجب الوقوف عليها.

ومن بينها السيطرة بشكل أفضل عن التقدم 2/0، التحلي بالمزيد من الهدوء، وعلق على مستوى جلادباخ الذي قدم مستوى مميز، وعملوا على ممارسة الضغط العالي، وكان من الصعب على الفريق السيطرة على المباراة.

إقرأ أيضًا: تشابي ألونسو يخفف الضغوط عن باير ليفركوزن

قائمة ليفركوزن

أما عن قائمة ليفركوزن فهي جيدة إلى حد ما لمواجهة الموسم الجديد حيث تعد البوندسليجا البطولة الأهم لديه، وهناك فرصة كبيرة في دوري الأبطال.

يذكر أن ليفركوزن حصل على لقب الدوري كما فعل أرسنال عام 2003/2004 بعد انتهاء الدوري في الصدارة من دون التعرض إلى خسارة، جمع فيها الفريق الألماني 90 نقطة.

ألونسو يرغب في تفسير الأحداث الواقعة في ليفركوزن عقب انتهاء المباراة على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى