كوبا أمريكا 2024

أمريكا تلحق بتذكرتي الخروج من كوبا أمريكا

في مفاجأة كبرى لحق أصحاب الأرض بتذاكر الخروج من كوبا أمريكا مبكرًا من دور المجموعات بينما حل الصراع على الوصافة بين أمريكا وبنما بشكل كبير، وانتظر الفريقين المباراة الفاصلة للحاق بأورجواي في ربع النهائي نتابعها من خلال سوبر كورة.

أمريكا تلحق بتذكرتي الخروج من كوبا أمريكا

انتهت مباريات الجولة الثالثة فجر اليوم بنتائج قوية، حيث تغلبت بنما على بوليفيا بنتيجة 3-1 على ملعب أنتر كو ستاديوم، سجل لبنما خوسيه نيلسون في الدقيقة 22 وتعادل برونو ميراندا لبوليفيا في الدقيقة 69، وأعاد إدواردو الأمل لبنما مرة أخرى في الدقيقة 79، وقتلت الآمال البوليفية تمامًا في الدقيقة 91 عن طريق سيزار يانيس ليلتحق منتخب بنما بأورجواي في الدور ربع النهائي بينما أمريكا تلحق بتذكرتي الخروج من كوبا أمريكا.

على ملعب اروهيد نجح أورجواي في قتل الأحلام الأمريكية في التأهل بهدف لماتياس أوليفيرا بعد 66 دقيقة، لتنطلق أورجواي بعدها للدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة، وتأتي بنما في الوصافة ب 6 نقاط والولايات المتحدة بثلاث نقاط وتتذيل بوليفيا الترتيب دون نقاط وبالتالي أمريكا تلحق بتذكرتي الخروج من كوبا أمريكا 2024، رغم الأداء الذي قدمه لاعبو أمريكا إلا أنهم فشلوا في إحراز الأهداف.

طريق أورجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024

الجدير بالذكر أن أورجواي افتتحت مشوارها في البطولة بالفوز على بنما 3-1 ثم اكتسحت بوليفيا بنتيجة 5-0 قبل أن تختتم مشوارها بالفوز على أصحاب الأرض بهدف دون رد.

بينما تلقت بنما الهزيمة في بداية طريقها في كوبا أمريكا، استطاعت تعديل النتائج لصالحها لتسجل انتصارًا على أمريكا 2-1 وتربك حسابات المجموعة في الصعود لتحسمه لنفسها بعدها بنتيجة 3-1 وتحجز مقعدها في الدور ربع النهائي، ويعتبر طريق أورجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 مثالا رائعًا على المثابرة والاجتهاد.

غيابات في كوبا أمريكا تعيد الحسابات

في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة في البطولة نرى غيابات في صفوف الفريقين الأمريكي وأورجواي، حيث يغيب عن أمريكا تيموثي وياه للايقاف بسب تعرضه للطرد، ويغيب مدرب أورجواي مارسيلو بيلسا للعقوبة، ونرى بذلك أمريكا تلحق بتذكرتي الخروج من كوبا أمريكا 2024 حيث كان يسعى للحاق بالدور التالي في ظل حسابات التأهل.

أمريكا تلحق بتذكرتي الخروج من كوبا أمريكا أمريكا تلحق بتذكرتي الخروج من كوبا أمريكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى