الانتقالات

أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع شديرة وكونتي يفتح الباب للرحيل

يستعد المهاجم المغربي وليد شديرة للانتقال إلى تجربة احترافية جديدة، بعد أن قرر نادي نابولي الإيطالي عدم الإبقاء عليه ضمن صفوفه للموسم المقبل، يأتي هذا بعد موسم إعارة ناجح قضاه شديرة مع فريق فروزينوني، حيث أبدع في صفوفه لكنه لم ينجح في ضمان مكانه في الفريق الأول لنابولي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

اهتمام أوروبي واسع بشديرة

أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع شديرة وكونتي يفتح الباب للرحيل، حيث أفادت أخر الأنباء أن وليد شديرة تلقى اهتمامًا من ثلاثة أندية أوروبية ترغب في استعارته لموسم واحد.

تتضمن أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع شديرة وكونتي يفتح الباب للرحيل فريق إسبانيول الإسباني، وباوك سالونيكا اليوناني، بالإضافة إلى نادٍ آخر من الدوري التركي.

يظهر الاهتمام الواسع من قبل الأندية الأوروبية رغبة كبيرة في ضم المهاجم المغربي الذي يقدم أداءً مميزًا في المباريات التحضيرية مع نابولي.

كونتي يرحب بالرحيل

أوضح المصدر أن المدرب أنطونيو كونتي وإدارة نابولي ليسا في عجلة من أمرهما للاحتفاظ بشديرة، حيث لا يُمانع الثنائي رحيل اللاعب إذا وصلت العروض المناسبة.

تأتي هذه الخطوة التي فيها أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع شديرة وكونتي يفتح الباب للرحيل في ظل رغبة نابولي في تقليص القائمة وتوفير مساحة في الفريق الأول.

يبدو أن كونتي لا ينوي الاعتماد على شديرة كجزء أساسي من خططه للموسم الجديد، مما يعزز احتمال رحيله.

شديرة يبحث عن الاستقرار والتألق

على الرغم من أن عقد وليد شديرة مع نابولي يمتد حتى يونيو 2028، إلا أن اللاعب يسعى للانتقال إلى نادٍ جديد يوفر له الاستقرار والفرصة للتألق.

يسعى شديرة أيضًا لاستعادة مكانته مع منتخب أسود الأطلس، الذي غاب عنه منذ مشاركته في كأس العالم 2022، بالتزام مع وجود أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع شديرة وكونتي يفتح الباب للرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى