الدوري الفرنسي

أولمبيك ليون يتلقى هزيمة جديدة على يد موناكو في الدوري الفرنسي

أولمبيك ليون يتلقى هزيمة جديدة على يد موناكو في الدوري الفرنسي بنتيجة 2-0، في إطار منافسات الجولة الثانية، ليواصل بدايته المتعثرة في الموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

موناكو يحسم اللقاء في الشوط الثاني

أولمبيك ليون يتلقى هزيمة جديدة على يد موناكو في الدوري الفرنسي، وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن موناكو من السيطرة على مجريات اللقاء.

حيث افتتح اللاعب المغربي إلياس بن صغير التسجيل في الدقيقة 65 بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى لحارس مرمى ليون وجاء الهدف بعد ضغط مستمر من موناكو الذي استغل تراجع ليون للدفاع وحسم المباراة لصالحه

لامين كامارا يعزز النتيجة ويتعرض للطرد

بعد الهدف الأول، واصل موناكو هجماته حتى تمكن لامين كامارا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 80 بعد متابعة رائعة لعرضية من الجهة اليسرى ولكن فرحته لم تدم طويلاً.

حيث تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وبذلك أولمبيك ليون يتلقى هزيمة جديدة على يد موناكو في الدوري الفرنسي.

موناكو يتقدم وليون يتراجع

بهذا الفوز الذي فيه أولمبيك ليون يتلقى هزيمة جديدة على يد موناكو في الدوري الفرنسي، رفع موناكو رصيده إلى ست نقاط، محققاً العلامة الكاملة في أول جولتين من الدوري الفرنسي، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان.

أما أولمبيك ليون، فقد تلقى خسارته الثانية على التوالي ليبقى في المركز الثامن عشر، متذيلاً جدول الترتيب في بداية مخيبة للآمال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى