الأخبار

أيلا تونيانوفيتش تتأهل في بطولة أمريكا المفتوحة

أيلا تونيانوفيتش تتأهل في بطولة أمريكا المفتوحة تمكنت التشيكية باربورا كريتشيكوفا من النجاح بعد فوزها على الإسبانية مارنا باسولس ريبيرا اليوم، احتلت اللاعبة المرتبة الثامنة من البطولة، بسبب حصولها على أفضل النتائج في بطولة أمريكا بعد فوزها في الربع النهائي من نسخة 2021، خلال المجموعتين كانت النتيجة 6/7 و2/6، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أيلا تونيانوفيتش تتأهل في بطولة أمريكا المفتوحة

تشهد اللاعبة كريتشيكوفا مواجهة حاسمة في الدور الثاني أمام الرومانية إيلينا جابريلا روس، التي نجحت في المباراة الأخيرة لها في الانتصار على النمساوية جوليا جرابهير بواقع 2/6 و4/6.

تعد يكاترينا ألكسندروفا المصنفة 29 من البطولة من أهم ركائز الدور الثاني بعد فوزها على البلغارية فيكتوريا توموفا بواقع 7/6 و0/6 و5/7، لتذهب إلى المرحلة التالية في مواجهة الأمريكية إيفا يوفتيش التي انتصرت على اللاعبة البولندية ماجدة لينيت بواقع 4/6 و3/6.

إقرأ أيضًا: ملامح أولية لكأس العالم 2026

مواجهة حاسمة بين هاريت وموراتا

فازت البريطانية هاريت دارت على الفرنسية كلوي باكي بواقع 1/6 و2/6، للتأهل في الدور الثاني وتواجه الأوكرانية مارتا كوستيوك التي تحتل المرتبة 19 من البطولة، ويذكر أنها فازت على الأمريكية مكارتني كيسلر بواقع 6/2 و6/3.

في هذا الصدد حققت الاسترالية أيلا تونيانوفيتش في الدور الثاني وفازت على الأمريكية ان لي بواقع 6/4 و6/4، لتتأهل بعد ذلك في الدوري الثاني وتواجه اليز ميرتنز البلجيكية التي انتصرت على الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا بنتيجة 3/6 و6/4 و6/3.

أيلا تونيانوفيتش تتأهل في بطولة أمريكا المفتوحة التي تستمر خلال الأيام القادمة في نيويورك وتعتبر تلك البطولة الرابعة والأخيرة من البطولات الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى