الانتقالات

أيهم أوسو ينضم إلى نادي شارلوروا البلجيكي بعقد لموسم كامل

أعلن نادي شارلوروا البلجيكي عن تعاقده مع المدافع السوري أيهم أوسو، قادمًا من نادي قادش الإسباني، وذلك بعقد يمتد لموسم كامل، يأتي هذا الانتقال في إطار سعي النادي البلجيكي لتعزيز صفوفه بعد موسم مخيب في الدوري البلجيكي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الصفقة

أيهم أوسو ينضم إلى نادي شارلوروا البلجيكي بعقد لموسم كامل، حيث وقع بعقد مع أحقية الشراء الكامل من نادي سلافيا براغ التشيكي.

في النصف الأول من الموسم الماضي، لعب أوسو مع سلافيا براغ قبل أن ينتقل إلى قادش الإسباني، حيث لعب في النصف الثاني من الموسم في دوري الدرجة الممتازة الإسباني.

يُذكر أن أوسو كان أول لاعب سوري يشارك في الدوري الإسباني، بعد تألقه مع المنتخب السوري في كأس آسيا 2023، والآن أيهم أوسو ينضم إلى نادي شارلوروا البلجيكي بعقد لموسم كامل.

مسيرة أيهم أوسو

بالحديث عن كون أيهم أوسو ينضم إلى نادي شارلوروا البلجيكي بعقد لموسم كامل، تجدر الإشارة إلى أنه ولد  في 1 سبتمبر 2000 في السويد، وبدأ مسيرته الكروية في الأندية السويدية، حيث لعب لنادي هاكن من 2018 حتى 2021.

كما ارتدى قميص إسكلتستونا وغايس بنظام الإعارة. ثم انتقل إلى سلافيا براغ حيث أُعير إلى هاكن مجددًا.

خلال فترة وجوده في سلافيا براغ، خاض 73 مباراة وسجل هدفين وصنع ثلاثة، وحقق لقب كأس التشيك في 2023.

اقرأ أيضًا: هل يتعاقد الوداد مع بالوتيلي ورودريغيز

الظهور الدولي

اختار أوسو في نهاية العام الماضي تمثيل منتخب سوريا الأول، بعد أن مثل منتخب السويد في الفئات العمرية.

شارك في أربع مباريات خلال كأس آسيا في قطر، مما عزز من مكانته كأحد أبرز اللاعبين السوريين في الوقت الحالي.

تستمر الأندية الأوروبية في تعزيز صفوفها بلاعبين ذوي كفاءات عالية، وأوسو يمثل إضافة قوية لنادي شارلوروا الذي يسعى لتحسين نتائجه في الموسم المقبل، أما حاليًا فأيهم أوسو ينضم إلى نادي شارلوروا البلجيكي بعقد لموسم كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى