الدوري الإسباني

إبراهيم دياز يتألق في تشكيلة الجولة الثانية من الدوري الإسباني

صنع صانع الألعاب المغربي إبراهيم دياز أداءً مميزًا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني 2024-2025، بعدما قاد ريال مدريد إلى انتصار كبير على ريال بلد الوليد بنتيجة 3-0 يوم الأحد، 25 أغسطس، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إبراهيم دياز يتألق في تشكيلة الجولة الثانية من الدوري الإسباني

إبراهيم دياز يتألق في تشكيلة الجولة الثانية من الدوري الإسباني، حيث توج إبراهيم دياز بتواجد في التشكيلة المثالية للجولة الثانية، وذلك بعد تسجيله هدفًا وتقديمه تمريرة حاسمة.

رغم دخوله بديلًا في الدقيقة 69، تمكن دياز من تسجيل هدف وتحقيق تمريرة حاسمة لزميله إندريك، في فترة قصيرة تميز خلالها بنسبة نجاح 100% في تمريراته، وإسهامه في تأمين أول انتصار لريال مدريد هذا الموسم.

أداء ريال مدريد في الجولة الثانية

ريال مدريد حقق أول انتصار له في الموسم بعد تعادله في الجولة الافتتاحية مع ريال مايوركا 1-1. فاز الفريق على ريال بلد الوليد في ملعب سانتياغو برنابيو، ورفع رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الخامس في جدول الترتيب.

سجل أهداف ريال مدريد كل من فالفيردي، دياز، وإندريك في الدقائق 50 و88 و95 تواليًا، ومن ضمن ذلك إبراهيم دياز يتألق في تشكيلة الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

موسم دياز والتطلعات المستقبلية

في الموسم الماضي، كان دياز من أبرز لاعبي ريال مدريد، حيث أحرز 12 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، وساهم في فوز الفريق بثلاث بطولات، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

يستعد دياز لمباراة ريال مدريد المقبلة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والتي ستكون ضد لاس بالماس في ملعب ستاديو دي غران كاناريا يوم الخميس المقبل، 29 أغسطس، بإدارة الحكم الإسباني ماتيو بوسكيتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى