الانتقالات

إبراهيم عادل يحاول تقريب الأمور المادية

لاعب نادي بيراميدز المصري إبراهيم عادل يحاول تقريب الأمور المادية بين ناديه ونادي خيتافي الإسباني في سبيل الوصل لاتفاق يعين اللاعب على الانتقال للفريق الإسباني وخوض تجربة الاحتراف وتشهد صفقة انتقاله تطورات عديدة نتعرف عليها من خلال موقع سوبر كورة.

إبراهيم عادل يحاول تقريب الأمور المادية

لاتزال صفقة انتقال إبراهيم عادل لاعب بيراميدز لخيتافي الإسباني في تطورات خلال الساعات الأخيرة في سوق الانتقالات الجارية حاليًا وقد سافر اللاعب إلى إسبانيا فجر اليوم الخميس لمحاولة تقريب الأمور المادية بين الناديين.

إبراهيم عادل يعلن التنازل مقابل الرحيل

في محاولة من اللاعب لتقريب الأمور المادية عرض على نادي بيراميدز التنازل عن كامل قيمة تعاقده عن الموسم الحالي بالإضافة إلى كامل قيمة راتبه مع خيتافي في الموسم الأول وذلك من أجل الموافقة على احتراف اللاعب، ورغم سفر اللاعب فجر الخميس للحاق بآخر طائرة قبل غلق باب القيد يوم الجمعة – في إسبانيا – إلا أنه لن يتمكن من الخضوع للكشف الطبي قبل الحصول على موافقة بيراميدز.

عرض خيتافي لضم اللاعب إبراهيم عادل

كشفت بعض التقارير أن العرض المقدم من خيتافي هو 500 دولار على سبيل الإعارة فيما طلب بيراميدز مليون دولار للموافقة على عرض الفريق الإسباني، ويرى ملاك النادي أن المقابل لطلب إعارة اللاعب ضعيف ولكن طلب اللاعب من الإدارة التنفيذية التوسط للحصول على الموافقة لأن العرض مناسب له فنيًا ومن المتوقع صدور القرار النهائي خلال ساعات.

خلافات بين الناديين على قيمة البيع النهائي

كشفت بعض التقارير  وجود خلاف على قيمة البيع النهائي حيث قدم نادي خيتافي عرضًا للبيع النهائي مقابل 2.5 مليون دولار بينما يريد بيراميدز بيع اللاعب مقابل 5 مليون دولار ويرغب خيتافي في تقديم نسبية إعادة بيع مرتفعة لصالح بيراميدز قد تصل إلى 25% بينما يرغب بيراميدز في الحصول على 50% من نسبة إعادة البيع المستقبلي للاعب.

إبراهيم عادل يحاول تقريب الأمور المادية

إبراهيم عادل يحاول تقريب الأمور المادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى