الأخبار

إدارة الزمالك تنعي أحمد الشبكي

النيابة تأمر بحبس اللاعب،

إدارة الزمالك تنعي أحمد الشبكي ضحية اللاعب أحمد فتوح لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك والذي وافته المنية إثر حادث على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وأثبتت التحقيقات الأولية تعاطي اللاعب لمادة مخدرة تسببت في الحادث الذي راح ضحيته أمين الشرطة ونوافيكم بتفاصيل الحادث والتحقيقات مع اللاعب من خلال موقع سوبر كورة.

إدارة الزمالك تنعي أحمد الشبكي

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ببيان ينعي فيه أحمد الشبكي أمين الشرطة الذي توفى إثر حادث اللاعب أحمد فتوح وتقدم مجلس الزمالك بخالص التعازي لأسرة الفقيد سائلين المولى أن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان، كما قرر النادي إرسال وفد يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة ومجموعة من لاعبي الفريق لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد.

النيابة تأمر بحبس اللاعب

أمرت النيابة العامة بإحالة اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك إلى محكمة الجنايات لمحاكمة اللاعب بتهمة حيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي والذي أدى باللاعب لقيادة سيارته بسرعة جنونية تسببت في القتل الخطأ للمجني عليه أحمد الشبكي في الحال.

ثبت بتحقيقات النيابة أن المتهم كان يقود سيارته بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بسرعة هائلة نتيجة تعاطي مخدر الحشيش وصدم المجني عليه حال عبوره الطريق مما أدى لتناثر أشلائه على جانبي الطريق وداخل سيارة الجاني.

كان اللاعب عائدًا إلى القاهرة رفقة زميله محمد صبحي، وأحيل  فتوح للنيابة بينما غادر صبحي لأن السيارة لفتوح ولأن صبحي لم يكن على مقعد القيادة.

الطب الشرعي يثبت تعاطي اللاعب للمخدرات

أثبتت تقارير الطب الشرعي عن إيجابية العينة المأخوذة من اللاعب وقد أجرت النيابة التحقيقات مع اللاعب واستمعت طبقًا لطلبات دفاعه إلى الطبيب الشرعي الذي أكد على تعاطي اللاعب لمخدر الحشيش كما أيدت التحريات، وقررت النيابة حبس اللاعب 15 يومًا على ذمة التحقيقات وتم حبس اللاعب بقسم العلمين.

 إدارة الزمالك تنعي أحمد الشبكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى