الأخبار

إدارة ليفربول تحدد موقفها من بيع صلاح

إدارة ليفربول تحدد موقفها من بيع صلاح، يظل السؤال عن استمرارية صلاح مع ليفربول هو الأكثر تداولًا بين جماهير الفريق ومُحبين اللاعب على مستوى العالم، حتى صار ذلك محل خلاف بين الإدارة والمدرب الجديد آرني سلوت، نوضح تلك التفاصيل وموقف اللاعب عبر موقع سوبر كورة.

إدارة ليفربول تحدد موقفها من بيع صلاح

إدارة ليفربول تحدد موقفها من بيع صلاح

إدارة ليفربول تحدد موقفها من بيع صلاح حيث حسمت موقفها من بيع نجم الفريق الأول محمد صلاح خلال فترة الانتقالات المُقبلة والموافقة على عروض بيعه التي قد تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

بينما يرفض المدرب الهولندي الجديد لفريق ليفربول التفريط في خدمات اللاعب وضمان الاستفادة منه الصيف الحالي.

إدارة ليفربول تحدد موقفها من بيع صلاح

موقف محمد صلاح من مغادرة ليفربول

لم يحسم بعد الفرعون المصري محمد صلاح قرار رحيله عن نادي ليفربول والبريميرليج وينتظر نهاية الشهر الحالي لتحديد موقفه من الانتقال أم البقاء لموسم آخر مع الريدز بعد ذلك إدارة ليفربول تحدد موقفها من بيع صلاح.

خصوصًا بعد رحيل عدد كبير من نجوم الفريق وإنتهاء حقبة المدرب الألماني يورجن كلوب التي صال وجال بها على الصعيد المحلي والأوروبي والحصول على العديد من الألقاب وكسر الأرقام القياسية.

اقرأ أيضًا: عقوبات صارمة للأهلي بعد انسحابه من كأس مصر

الدوري السعودي يسعى لضم صلاح

منذ الموسم الماضي تحاول أبرز أندية دوري روشن السعودي الطفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح ليكون اسمًا لامعًا وسط النجوم التي جلبتها أندية الدوري السعودي.

على رأس تلك الأندية الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو نجم نادي النصر، ونجم السامبا البرازيلي نيمار لاعب الهلال، والفرنسي كريم بنزيما نجم الإتحاد.

أبرز أرقام محمد صلاح مع ليفربول

شارك النجم المصري منذ انضمامه عام 2017 لصفوف الريدز ليفربول في 349 مباراة، أحرز خلالها 211 هدف، محطمًا أرقام قياسية تجعله أحد أساطير النادي.

حصل على ألقاب فردية عديدة منها هداف البريميرليج لأكثر من موسم، وألقاب جماعية أبرزها الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق لسنوات طويلة. والحصول على النحمة الخامسة بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى