أولمبياد باريس

إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز كبير على اليابان

تأهل منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على منتخب اليابان في الدور ربع النهائي، المباراة التي جرت بين الفريقين شهدت تألقاً ملحوظاً من جانب “الماتادور”، حيث انتهت بفوز إسبانيا بثلاثية نظيفة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نتيجة المباراة وأهدافها

إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز كبير على اليابان، وذلك بعدما نجح المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث أحرز فيرمين لوبيز الهدف الأول في الدقيقة 11، مستفيداً من عرضية زميله باريوس.

في الدقيقة 43، أُلغى هدف التعادل لليابان عبر اللاعب هوسويا بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتفوق إسبانيا بهدف واحد.

في الشوط الثاني، أضاف فيرمين لوبيز الهدف الثاني لإسبانيا بتسديدة رائعة في الدقيقة 73، قبل أن يختتم آبيل رويز الثلاثية بتسديدة من داخل منطقة الـ 6 ياردات بعد ركلة ركنية.

مواجهة إسبانيا القادمة

إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز كبير على اليابان، فبفوزها على اليابان، ضمنت إسبانيا مكاناً في نصف نهائي الأولمبياد حيث ستلتقي مع منتخب المغرب.

الذي تأهل بدوره بعد الفوز الكبير على منتخب أمريكا برباعية نظيفة، المباراة المنتظرة بين المغرب وإسبانيا ستُجرى في 5 أغسطس 2024، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

توقعات المباراة المقبلة

تُعد مباراة نصف النهائي بين إسبانيا والمغرب من المباريات المنتظرة بشغف، حيث يسعى كل فريق للوصول إلى المباراة النهائية وإحراز الميدالية الذهبية.

ستكون هذه المواجهة اختباراً قوياً للمنتخبين بعد أدائهما المميز في الدور ربع النهائي، والذي فيه إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز كبير على اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى