أولمبياد باريس

إسبانيا تتفادى المفاجآت وتفوز على أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

تمكن منتخب إسبانيا الأولمبي من تحقيق فوز صعب على نظيره الأوزبكي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس، وشهدت المباراة أحداثًا مثيرة وأداءً قويًا من الفريقين نوافيكم بتفاصيلها فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية قوية لإسبانيا

إسبانيا تتفادى المفاجآت وتفوز على أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، حيث بدأت المباراة بحماس كبير من جانب المنتخب الإسباني، وتمكن مارك بابل بيدجس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 29، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة.

على الرغم من الفرص المتاحة، أضاع سيرخيو جوميز ركلة جزاء في الدقيقة 45 بعد أن تصدى لها حارس أوزبكستان ببراعة، لكن المنتخب الأوزبكي لم يستسلم، وتمكن من تعديل النتيجة عن طريق إلدور شومورودوف قبل نهاية الشوط الأول.

هدف الحسم في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، عاد سيرجيو جوميز لتعويض إضاعته ركلة الجزاء، حيث أضاف الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 62، ليمنح فريقه التقدم مرة أخرى، ويتسبب في كون إسبانيا تتفادى المفاجآت وتفوز على أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.

رغم محاولات منتخب أوزبكستان للعودة في النتيجة، استطاع المنتخب الإسباني الحفاظ على تفوقه حتى نهاية المباراة، محققًا بذلك فوزه الأول في البطولة.

اقرأ أيضًا: المغرب يهدر تقدمه ويتعادل مع الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

مجموعة مصر ومباريات الجولة القادمة

يتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخبات مصر وأوزبكستان والدومينيكان.

من المقرر أن يلعب منتخب مصر الأولمبي مع منتخب الدومينيكان في السادسة مساء اليوم الأربعاء، لتنتهي بذلك الجولة الأولى من المجموعة الثالثة. ويتأهل المتصدر والوصيف فقط إلى الدور ربع النهائي.

ستلعب إسبانيا مباراتها القادمة ضد جمهورية الدومينيكان في الرابعة عصر يوم السبت القادم، بينما سيلتقي منتخب أوزبكستان مع منتخب مصر في السادسة مساء في نفس اليوم.

يطمح المنتخب الإسباني في مواصلة نتائجه الجيدة والتأهل إلى الأدوار النهائية، مستفيدًا من تجربته التاريخية في البطولة حيث توج بلقبها في نسخة 1992، واليوم إسبانيا تتفادى المفاجآت وتفوز على أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى