أولمبياد باريس

إسبانيا تتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 بفوز درامي على فرنسا

في مباراة مثيرة جرت أحداثها على ملعب “بارك دي برانس” في باريس، توج منتخب إسبانيا لكرة القدم بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة 5-3 بعد اللجوء إلى شوطين إضافيين، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

إسبانيا تتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 بفوز درامي على فرنسا

إسبانيا تتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 بفوز درامي على فرنسا، حيث بدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الفرنسي، حيث تقدم إنزو ميلوت بهدف في الدقيقة 11 بعد خطأ في تمرير الكرة من حارس إسبانيا أرناو تيناس.

لكن الفريق الإسباني سرعان ما عاد إلى المباراة، حيث سجل فيرمين لوبيز هدفين في الدقيقتين 18 و25، وأضاف أليكس باينا الهدف الثالث في الدقيقة 28، ليقلب الموازين ويجعل النتيجة 3-1 لصالح إسبانيا في الشوط الأول.

انتفاضة فرنسية وتسجيل الأهداف

في الشوط الثاني، انتفض الفريق الفرنسي وسجل هدفين، حيث أحرز ماجنيس أكليوش هدفًا في الدقيقة 78، تلاه هدف من ركلة جزاء لجان فيليب ماتيتا في الدقيقة 93، ليعادل النتيجة 3-3 ويجبر المباراة على التمديد إلى الوقت الإضافي.

اقرأ أيضًا: البنك الأهلي يتفوق على المصري بهدف في الشوط الأول من كأس مصر

الوقت الإضافي وحسم الذهبية

في الوقت الإضافي، أظهر الفريق الإسباني قوته، حيث سجل سيرخيو كاميو هدفين في الدقيقتين 100 و120 ليؤكد فوز إسبانيا بالميدالية الذهبية، وبذلك إسبانيا تتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 بفوز درامي على فرنسا.

جاءت الأهداف من هجمات مرتدة رائعة وأداء هجومي مميز، ليحقق منتخب إسبانيا انتصارًا دراميًا ويحقق أول ألقابه الأولمبية في كرة القدم، وشهد إسبانيا تتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 بفوز درامي على فرنسا.

بهذا الفوز الذي فيه إسبانيا تتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 بفوز درامي على فرنسا، تكتمل مسيرة إسبانيا الناجحة في البطولة، بينما يستمر الفريق الفرنسي في البحث عن اللقب الذي خسره بعد أداء قوي في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى