الدوري الإسباني

إشبيلية يتلقى هزيمة قاسية أمام فياريال في الوقت القاتل

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني، إشبيلية يتلقى هزيمة قاسية أمام فياريال في الوقت القاتل بنتيجة 2-1، بعدما سجل فياريال هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، وتعد هذه الهزيمة الثانية لإشبيلية في الدوري هذا الموسم، مما يزيد من الضغط على الفريق الأندلسي ومدربه جارسيا بيمينتا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

إشبيلية يتلقى هزيمة قاسية أمام فياريال في الوقت القاتل، حيث بدأت المباراة بنشاط هجومي من فريق فياريال، حيث نجح اللاعب آرنوت دانجوما في تسجيل هدف مبكر لفريقه في الدقيقة الثانية من اللقاء مما وضع إشبيلية تحت ضغط كبير طوال الشوط الأول.

لكن إشبيلية تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول بفضل هدف دودي لوكيباكيو، ليعيد الأمل لجماهير الفريق الأندلسي، مما جعل إشبيلية يتلقى هزيمة قاسية أمام فياريال في الوقت القاتل.

اللحظات الحاسمة

في الشوط الثاني، قدم إشبيلية أداءً جيدًا وسيطر على مجريات المباراة ولكن دون أن ينجح في تسجيل هدف الفوز وبينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل.

فاجأ فياريال أصحاب الأرض بهدف قاتل سجله أيوزي بيريز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة، ليحسم المباراة لصالح فياريال ويترك إشبيلية في موقف صعب.

ردود الفعل بعد الهزيمة

عقب المباراة التي فيها إشبيلية يتلقى هزيمة قاسية أمام فياريال في الوقت القاتل، عبر جارسيا بيمينتا مدرب إشبيلية عن خيبة أمله من الهزيمة، داعيًا الجماهير إلى الاستمرار في دعم الفريق رغم الأخطاء التي وقع فيها.

أضاف بيمينتا: “إذا استقبلت أربعة أهداف في مباراتين، فمن الصعب جداً الفوز علينا أن نكون أكثر إقناعًا وإلا سيكون الأمر صعبًا للغاية”.

من جانبه، أكد لاعب إشبيلية أوكامبوس أن الخسارة بهذه الطريقة كانت مؤلمة للغاية، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق طوال المباراة، مضيفًا: “أردنا أن نبدأ بالفوز على ملعبنا، لكننا ارتكبنا أخطاء لا يمكن تكرارها”

تأتي هذه الخسارة لتزيد من التحديات التي يواجهها إشبيلية في بداية الموسم، حيث يحتاج الفريق إلى تحسين أدائه إذا كان يريد المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى