الأخبار

إصابة موراتا تمنعه من مواصلة الدوري مع ميلان لفترة مؤقتة

إصابة موراتا تمنعه من مواصلة الدوري مع ميلان لفترة مؤقتة تعرض ألفارو موراتا إلى إصابة عضلية قبل مباراة الروسنيري أمام تورينو ذلك ما صرح به الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو في سكاي سبورت إيطاليا، ورغم تلك الإصابة ضغط اللاعب على نفسه من أجل إكمال الشوط الثاني، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

إصابة موراتا تمنعه من مواصلة الدوري مع ميلان لفترة مؤقتة

أعلن دي مارزيو أن اللاعب يغيب ثلاثة أسابيع من الفريق ولن يشارك في المباراة القادمة في الدوري أمام بارما ولاتسيو التي تقام يوم 24 و31 أغسطس، تعادل ميلان أمام تورينو بواقع هدفين نظيفين في افتتاح الدوري الإيطالي.

يعود موراتا إلى ميلان بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بشكل نهائي، بعد غيابه عن مباريات ميلان أمام بارما ولاتسيو في الأسابيع المقبلة، بالإضافة إلى مباريات إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية خلال سبتمبر المقبل.

إقرأ أيضًا: نسب فريدريكو فالفيردي هدفه في شباك أتالانتا إلى توني كروس

تعاقد ميلان مع موراتا

يذكر أن ميلان تعاقد مع موراتا بعد رحيله من أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل 13 مليون يورو.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الأولى أتالانتا 3 نقاط، هيلاس فيرونا 3 نقاط، يوفنتوس 3 نقاط، لاتسيو 3 نقاط، ميلان نقطة، تورينو نقطة، جنوي نقطة، انتر ميلان نقطة، بارما نقطة، فيرونتينا نقطة، بولونيا نقطة، أودينيزي نقطة، إمبولي نقطة.

إصابة موراتا تمنعه من مواصلة الدوري مع ميلان لفترة مؤقتة بعد إصابته بشد عضلي أثناء مباراته ضد تورينو ولا يواصل اللاعب مباريات ميلان حتى يتم الشفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى