الأخبار

إصابة نبيل عمارة لاعب اتحاد العاصمة

إصابة نبيل عمارة لاعب اتحاد العاصمة صرح اتحاد العاصمة عن غياب اللاعب نبيل عمارة خلال الفترة المتبقية من بداية الموسم، نظرًا لإصابته في غضروف الركبة، وأعلن النادي العاصمي عبر فيسبوك عن خوض المدافع نبيل عمارة عملية جراحية في غضروف الركبة بعد إصابته في المعسكر الاعدادي الذي يديره الفريق بتونس، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

إصابة نبيل عمارة لاعب اتحاد العاصمة

تتمنى إدارة النادي بالنيابة عن كامل أسرة اتحاد العاصمة الشفاء العاجل للاعب وقرب عودته لمواصلة مسيرته الكروية في الفريق، وقدر صدر بيان سابق للنادي عن غياب عمارة عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن 20 يوم، فيغيب عن أولى مباريات النادي العاصمي في الدوري الجزائري للمحترفين.

 اتحاد العاصمة في الموسم الجديد

يعد يوم 14 سبتمبر المقبل أول أيام الرابطة المحترفة لكرة القدم لبدء الموسم الجديد، أعرب المدير الفني للنادي عن استخدامه استراتيجية مختلفة لتحقيق أهداف النادي.

ذلك بهدف منافسة الجبهات المتواجدة في الدوري الجزائري للمحترفين وكأس الجزائر ومسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، انضم نبيل معلول إلى النادي الشهر الماضي من أجل تدريب اتحاد العاصمة الجزائري لمدة موسمين.

كان من قبل يحمل راية التدريب في النادي المدرب الإسباني كارلوس غاريدو، ويضع جماهير النادي لآمال كثيرة على المدرب الجديد لإعادة الفريق إلى منصة الألقاب المحلية.

يخوض اتحاد العاصمة المعسكر التدريبي في مدينة طبرقة التونسية استعدادًا لموسم الجديد، لخوض الدور التمهيدي الثاني في مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 13 سبتمبر.

إصابة نبيل عمارة لاعب اتحاد العاصمة في المعسكر التدريبي المقام في مدينة طبرقة استعدادًا للموسم الجديد في الكونفيدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى