الأخبار

إطلاق اسم سارة سمير على مركز شباب بالإسماعيلية بناءً على قرار وزير الشباب والرياضة

إطلاق اسم سارة سمير على مركز شباب بالإسماعيلية بناءً على قرار وزير الشباب والرياضة أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرار بالموافقة على إطلاق اسم سارة سمير بطلة رفع الأثقال على مركز شباب بالإسماعيلية، وهو مركز شباب الهواينة الذي كانت تتدرب به سارة، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

إطلاق اسم سارة سمير على مركز شباب بالإسماعيلية بناءً على قرار وزير الشباب والرياضة

كان هذا القرار بمثابة تكريم اللاعبة بعد تحقيق إنجازات هائلة في رفع الأثقال، وحصولها على الميدالية الأولمبية الفضية في أولمبياد باريس 2024.

أوضح صبحي حرص الدولة على توفير الدعم اللازم لأبطال مصر الرياضيين، وعمل ذلك على رفع مكانة مصر بين الدول الأخرى في الأولمبياد وتحقيق المزيد من النجاحات.

إقرأ أيضًا: سيطرة عربية لافتة على التشكيلة المثالية في أولمبياد باريس 2024

انتصار سارة سمير في أولمبياد باريس

حصلت سارة سمير على ميدالية رفع الأثقال بإجمالي 268 كجم وبفارق 7 كجم لصالح أمينة كواندا لاعبة النرويج الحاصلة على الميدالية الذهبية التي حطمت الرقم الأولمبي.

تعد تلك الميدالية الأولمبية الثانية لسارة بعد حصادها برونزية أولمبياد ريو 2016، لتصبح سارة بعد ذلك سادس بطل في مصر يحصل على أكثر من ميدالية أولمبية، حيث حققت الميدالية البرونزية في ريو 2016، وفضية في 2024، واتبعها على تلك الخطوات أحمد الجندب الذي احتل المركز السابع.

حقق أحمد الجند صاحب الخماسي الحديث الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس بعد تحطيم الرقم القياسي في دورة الألعاب الأولمبية، ازداد رصيد مصر ليصبح 41 ميدالية متنوعة في الأولمبياد من بينها 15 في رفع الأثقال.

إطلاق اسم سارة سمير على مركز شباب بالإسماعيلية بناءً على قرار وزير الشباب والرياضة بعد فوزها في أولمبياد باريس وحصولها على الميدالية الفضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى