الأخبار

إعارة مدافع فنربخشة إلى بيرشوت البلجيكي

إعارة مدافع فنربخشة إلى بيرشوت البلجيكي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، أعلن الموقع التركي busabahmalatya ينتظر مدافع المقاولون العرب إتمام إجراءات التأشيرة من أجل الانتقال إلى نادي بيرشوت، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

إعارة مدافع فنربخشة إلى بيرشوت البلجيكي

اتخذ جوزيه مورينيو قرار بشأن خروج عمر فايد من قائمة فنربخشة في مباريات الموسم الجاري، بعدها قرر النادي التركي إعارته ليشارك في المباريات ويكتسب الخبرات المختلفة.

وصرح مصدر خاص من فريق فنربخشة على احتمالية إعارة عمر فايد إلى نادي بيرشوت البلجيكي، وأوضح المدير الفني لبيرشوت رغبته في ضم اللاعب مما يمنحه فرصة رائعة لتطوير مهاراته، ولن يتم التوصل إلى اتفاق مناسب عن الصفقة حتى الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا: انضمام كييزا إلى صفوف ليفربول بعد رحيله عن يوفنتوس

مسيرة عمر فايد الكروية

شارك عمر فايد في الموسم الماضي في 21 مباراة في مختلف المسابقات مع نوفي بازار ديرك كويت لاعب ليفربول ونجم هولندا السابق من أجل تدريب بيرشوت البلجيكي.

يعد النادي تابع للسعودي عبد الله مساعد الذي يمتلك أيضًا أندية شاتروه الفرنسي وشيفيلد يونايتد والهلال يونايتد الإماراتي وكيرالا يونايتد الهولندي، يحتل بيرشوت المركز 6 في جدول ترتيب الدوري البلجيكي بعد خسارته في 4 مباريات وتعادل في لقاء واحد.

يعتبر عمر فايد اللاعب رقم 24 في الدوري البلجيكي، نادي ليرس التابع لماجد سامي مالك نادي وادي دجلة الذي يجمع العديد من اللاعبين المصريين ما يقرب من 13 لاعب، من بينهم أحمد سيد زيزو ودودو الجباس ومحمد عبد الواحد وكريم حافظ وأحمد سعيد أوكا وحسام غالي.

إعارة مدافع فنربخشة إلى بيرشوت البلجيكي خلال الانتقالات الصيفية الجارية ولم يتم الاتفاق بشكل نهائي عن الصفقة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى