الأخبار

إعلان مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت

إعلان مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تعرضه لأزمة صحية في مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري التي كانت توافق 11 مارس الماضي، فقد تعرض اللاعب أثناء المباراة إلى توقف عضلة القلب، وتم نقله إلى المستشفى مباشرةً عقب هذه الحادثة، وسنوافيكم بتفاصيل الخبر عبر موقع سوبر كورة.

سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

إعلان مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت أثر الحادث الواقع أثناء لعب مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري تفاجئ الفريقين بسقوط اللاعب أحمد رفعت دون سابق إنذار، وحاول الجهاز الطبي اسعافه، ولكن تم اكتشاف أنه لا يُمكن اسعاف اللاعب بهذه البساطة؛ لأنه تعرض إلى توقف عضلة القلب، وتم نقله إلى المستشفى.

انتقل اللاعب إلى مستشفى زمزم في الإسكندرية، وتم نقله بعدها إلى مستشفى أخرى في القاهرة، وظل اللاعب فاقدًا للوعي لعدة أيام، إلى أن تحسن الوضع بعد عدة أسابيع، وخرج من المستشفى في يوم 11 إبريل، على أن يستمر في العلاج، وجلسات جهاز تنظيم ضربات القلب.

اقرأ أيضًا:تفاصيل وموعد مباراة المقاولون العرب و مودرن سبورت بتاريخ 2024-07-06 في دوري الدوري المصري

نعي مودرن سبورت للاعب أحمد رفعت

تم إعلان مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في نعي ينص على “((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.. بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان”.

أخر ظهور لأحمد رفعت

كان أخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل وفاته كان في 23 يونيو الماضي في لقاء عبر قناة إم بي سي مصر 2، وظهر ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، وأن حالته أصبحت في تحسن، أما عن أخر ظهور له في الملاعب فكان في المباراة التي سقط فيها أثر توقف عضلة القلب المفاجئ.

إعلان مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت تُمثل صدمة للفريق ولكل مشجعي كرة القدم حول العالم، فحادثة وفاته مفاجأة صعبة على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى