الدوري الإيطالي

إمبولي يتفوق على روما ونابولي يسحق بولونيا في الدوري الإيطالي

إمبولي يتفوق على روما ونابولي يسحق بولونيا في الدوري الإيطالي، حيث اختتمت مباريات الأحد من الجولة الثانية في الدوري الإيطالي بأحداث لافتة، حيث شهدت فوز إمبولي على روما وتفوق نابولي على بولونيا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إمبولي يتغلب على روما

إمبولي يتفوق على روما ونابولي يسحق بولونيا في الدوري الإيطالي في مباراة مثيرة، حقق إمبولي انتصاراً ثميناً على روما بنتيجة 2-1.

افتتح ايمانويل جياسي التسجيل لإمبولي في الدقيقة 45، وأضاف لورينزو كولومبو الهدف الثاني في الدقيقة 60.

رغم محاولة روما للعودة، حيث سجل إلدور شومورودوف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80، إلا أن الفريق الضيف نجح في الحفاظ على تقدمه.

بهذا الفوز الذي فيه إمبولي يتفوق على روما ونابولي يسحق بولونيا في الدوري الإيطالي، رفع إمبولي رصيده إلى 4 نقاط محتلاً المركز السادس، بينما تجمد رصيد روما عند نقطة واحدة في المركز الـ16.

نابولي يحقق انتصاراً عريضاً

في مباراة أخرى غير التي فيها إمبولي يتفوق على روما ونابولي يسحق بولونيا في الدوري الإيطالي، فرض نابولي هيمنته على بولونيا بفوز كاسح 3-0.

سجل جيوفاني دي لورينزو الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 45، وأضاف خفيتشا كفاراتسخيليا الهدف الثاني في الدقيقة 75. واختتم كفاراتسخيليا أهداف المباراة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة، رفع نابولي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الـ11، بينما بقي رصيد بولونيا عند نقطة وحيدة في المركز الـ17.

أبرز نتائج الجولة الثانية

تُكمل نتائج الجولة الثانية من الدوري الإيطالي تقديم المشهد التنافسي للموسم الجديد، حيث تظهر الأندية قوتها وتهدف لتحقيق أهدافها في البطولة.

بينما يواصل إمبولي ونابولي تحقيق النتائج الإيجابية، يسعى روما وبولونيا لتعويض النقاط المفقودة في الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى