الدوري المصري

إنبي يفرض التعادل السلبي على فاركو في ختام مباريات الدوري

في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز، تعادل إنبي مع مضيفه فاركو دون أهداف في مباراة جمعت بينهما على ملعب المكس بالإسكندرية، اللقاء جاء ضمن الأسبوع 34 من المسابقة وشهد سيطرة واضحة من جانب إنبي، لكن هذه السيطرة لم تنعكس على النتيجة النهائية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة إنبي دون فعالية

إنبي يفرض التعادل السلبي على فاركو في ختام مباريات الدوري، حيث أثبت فريق إنبي تفوقه على مستوى التحكم في المباراة، حيث استحوذ على الكرة وفرض إيقاعه في مختلف جوانب اللقاء.

رغم هذه السيطرة، لم يتمكن الفريق من تحويل الفرص إلى أهداف، وظلت المباراة تدور في دائرة مغلقة دون تهديد حقيقي على مرمى فاركو.

تغييرات المدربين لم تحدث الفارق

على الرغم من محاولات المدربين من خلال التبديلات لإحداث تغيير في النتيجة، لم يسفر أي منها عن تحول ملموس في سير اللقاء وبذلك إنبي يفرض التعادل السلبي على فاركو في ختام مباريات الدوري.

كل فريق استمر على نهجه التكتيكي دون أن يجد طريقه إلى الشباك، مما أدى إلى نهاية المباراة بالتعادل السلبي، وبالتالي إنبي يفرض التعادل السلبي على فاركو في ختام مباريات الدوري.

الترتيب النهائي للفريقين

مع هذا التعادل إنبي يفرض التعادل السلبي على فاركو في ختام مباريات الدوري، رفع إنبي رصيده إلى 45 نقطة محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب، بعد أن حقق 11 فوزًا وتعادل في 12 مباراة وخسر في 11 أخرى.

أما فاركو، فقد أنهى الموسم في المركز الـ 15 برصيد 33 نقطة، بعد أن فاز في 6 مباريات فقط، وتعادل في 15 لقاء، وتلقى 13 هزيمة.

بهذه النتيجة التي فيها إنبي يفرض التعادل السلبي على فاركو في ختام مباريات الدوري، يختتم الفريقان موسمهما دون أن يحقق أي منهما الانتصار في المباراة الأخيرة، ليبدأ كلاهما التفكير في التحضيرات للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى