الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يبدأ مشواره في الدوري بفوز على ليتشي

بدأ إنتر ميلان مشواره في الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025 بانتصار مهم على ليتشي، بعد تعادله في الجولة الأولى. بهذا الفوز، يسعى الفريق للحفاظ على زخم الموسم الماضي وتعزيز صفوفه لتحقيق المزيد من النجاح في البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فوز ثمين على ليتشي

إنتر ميلان يبدأ مشواره في الدوري بفوز على ليتشي، حيث حقق إنتر ميلان فوزًا مهمًا في مباراته الثانية بالدوري الإيطالي لموسم 2024-2025 بعد انتصاره على ليتشي بهدفين دون رد على ملعب سان سيرو مساء السبت.

افتتح ماتيو دارميان التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة ثم أضاف هاكان كالهان أوغلو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 69، وبذلك إنتر ميلان يبدأ مشواره في الدوري بفوز على ليتشي.

استعادة التوازن بعد التعادل

بدأ إنتر ميلان الموسم بتعادل أمام جنوى بنتيجة 2-2 ما أثار قلق جماهير النيراتزوري حول أداء الفريق خاصة في الجانب الدفاعي لكن الفريق تمكن من تحقيق انتصاره الأول على ليتشي.

ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في الدوري بهذا الفوز الثمين على ليتشي يحقق إنتر ميلان فوزه الأول في الدوري الإيطالي.

تطلعات لتعزيز الصفوف

لا يزال إنتر ميلان يسعى لتعزيز صفوفه رغم فوزه الأول في الدوري حيث تشير التقارير إلى محاولاته لضم نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا الذي خرج من حسابات مدربه تياجو موتا ومن المتوقع أن تتم الصفقة بمبلغ لا يتجاوز 15 مليون يورو.

يأمل إنتر ميلان أن تساعد هذه التعاقدات في الحفاظ على مستواه وتحقيق مزيد من الانتصارات في الدوري بعد أن حصد لقب الموسم الماضي برصيد 94 نقطة وحقق لقبه الـ20 في تاريخ البطولة

محاولات ليتشي لتجاوز الصعوبات

من ناحية أخرى لكون إنتر ميلان يبدأ مشواره في الدوري بفوز على ليتشي، يعاني ليتشي من بداية صعبة في الدوري بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين حيث خسر مباراته الأولى أمام أتالانتا برباعية نظيفة ثم جاء هزيمته أمام إنتر ميلان ليزيد من متاعب الفريق ويظل في ذيل الترتيب بدون نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى