الأخبار

إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو

النتائج السابقة لمنتخب إنجلترا في يورو ٢٠٢٤، النتائج السابقة لمنتخب هولندا في يورو ٢٠٢٤

إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو تُشير إلى سبب تواجد المنتخبين في نصف نهائي يورو 2024، وستُحدد مباراة اليوم أيًا منهما سيتمكن من التأهل إلى النهائي لمواجهة إسبانيا بعد فوزها على فرنسا في مباراة أمس، وبالنظر على لقاءات إنجلترا في البطولة وكذلك هولندا نجد أنهما حققا الكثير من الإنجازات التي سنعرضها عليكم من خلال موقع سوبر كورة.

النتائج السابقة لمنتخب إنجلترا في يورو ٢٠٢٤

تمكن المنتخب الإنجليزي من الصعود إلى نصف نهائي اليورو ويُعد هذا من أهم إنجازات إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو، وبالنظر إلى نتائج المباريات السابقة المنتخب الإنجليزي نجد أنه مر بالعديد من اللقاءات القوية التي كانت سببًا في صعوده إلى نصف النهائي.

فبدأ المنتخب الإنجليزي بطولة اليورو مع منتخب صربيا وتمكن من تحقيق الفوز بهدف من اللاعب “جود بليجهام”، بينما لم يتمكن المنتخب الصربي من تهديد الشباك الإنجليزية.

من ثم كانت المواجهة مع الدنمارك، وانتهت هذه المواجهة بالتعادل، وبدأت الأهداف من إنجلترا عن طريق “هاري كين” من ثم جاء هدف الدنمارك بقدم اللاعب “مورتين هولماند” .

كما انتهى اللقاء بين إنجلترا وسلوفينيا بالتعادل، ولكن في هذه المباراة كان التعادل سلبيًا فلم يتمكن أيًا من الفريقين من إحراز أي أهداف، إلى أن جاء لقاء إنجلترا بسلوفاكيا وفي هذه المواجهة تمكن المنتخب الإنجليزي من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد من سلوفاكيا.

كانت المواجهة الأخيرة للمنتخب الإنجليزي في بطولة يورو ٢٠٢٤ في مواجهة سويسرا واستمرت هذه المباراة بالتعادل بين الفريقين وامتدت إلى أشواطًا إضافية وأُضطر في النهاية اللجوء إلى ركلات الترجيح التي تمكنت بها إنجلترا من تحقيق الفوز والصعود إلى نصف النهائي لمواجهة هولندا، وإستكمال إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو.

إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو

اقرأ أيضًا:تاريخ لقاءات إنجلترا وهولندا

النتائج السابقة لمنتخب هولندا في يورو ٢٠٢٤

كان تاريخ اللقاءات السابقة لمنتخب هولندا في بطولة هذا العام متشابهة بعض الشيء مع نتائج المنتخب الإنجليزي، مما ينم عن إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو، ففي المباراة الأولى التي كانت في مواجهة بولندا وبعد تحقيق المنتخب البولندي لهدفه الأول في الدقيقة 16 تمكنت هولندا من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين سجل الهدف الأول فيهم اللاعب “كودي جاكبو” والهدف الثاني سجله “فوتر فيجورست”

أما عن المباراة الثانية في البطولة التي كانت في مواجهة المنتخب الفرنسي فقد انتهت بالتعادل السلبي، وانتهت المباراة الثالثة بالهزيمة أمام منتخب النمسا، وكانت النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين من هولندا، لكن رد المنتخب الهولندي اعتباره في المباراة التالية التي كانت في مواجهة رومانيا، حيث انتهت بثلاثة أهداف لصالح هولندا ولم يتمكن المنتخب الروماني من تهديد الشباك الهولندية وتحقيق حتي هدف واحد، مما زاد من إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو.

كانت آخر مباراة لهولندا في يورو 2024 في يوم السبت السابق مع تركيا، وعلى الرغم من أن الهدف الأول المباراة كان من نصيب تركيا إلا أن هولندا تمكنت من تغيير النتيجة تمامًا في النصف الثاني من أحداث الشوط الثاني، حيث سُجل هدف في الدقيقة 70 بقدم اللاعب “ستيفان دي فري”، والهدف الثاني تم تسجيله عن طريق “ميرت مولدور”.

هناك العديد من إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو التي تدعو إلى الفخر سواء انتهت مباراة اليوم بفوز المنتخب الهولندي أو المنتخب الإنجليزي، فالمنتخبين قداما مسيرة قوية تليق بقيمتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى