الانتقالات

إيدرسون على الرادار السعودي 2024

الحارس البرازيلي إيدرسون على الرادار السعودي، حارس مانشستر سيتي أصبح قريبًا من الدوري السعودي روشن، فاللاعب كان محط أنظار المسؤولين في اتحاد جادة، واستطلع النادي رأي الحارس ولم يمانع من فكرة الانضمام وأبدى ترحيبه، ونتعرف على التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

اسم الحارس إيدرسون أمام لجنة استقطاب اللاعبين

اتخذ نادي اتحاد جدة تلك الخطوة بعدما أبدت لجنة استقطاب اللاعبين الموافقة على ضم اللاعب لتدعيم هذا المركز والذي يتنافس عليه حارسين آخرين هما السلوفيني يان أولابك حارس أتليتكو مدريد الإسباني والفرنسي ألفونس أريولا حارس وست هام يونايتد الإنجليزي لكن تبقى الأفضلية للبرازيلي إيدرسون.

إيدرسون على الرادار السعودي مستقطب النجوم

قد نجح نادي النصر السعودي في ضم البرازيلي بينتو حارس مرمى أتلتيكو البرازيلي وكان من أهداف فريق النصر التعاقد معه بعد تعثر المفاوضات مع إيدرسون، وقدم اتحاد جدة عرضًا مبدأيًا بقيمة 25 مليون إسترليني، ومن جهة اللاعب قد أصبح اتحاد جدة نصب عينيه وذلك لرغبته في ترك المان سيتي، ويلعب تواجد البرازيلي فابينيو عاملا قويًا في إتمام الصفقة وفقًا للتقارير المقدمة.

مسيرة الحارس إيدرسون

من المفترض انتهاء عقد اللاعب مع السيتي في صيف 2026، ويتواجد اللاعب مع الفريق منذ 2017 وشارك في 332 مباراة فاز خلالها بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الأوربي، كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وأربعة ألقاب كأس الرابطة، وبلغت قيمة صفقة انتقال إيدرسون للسيتي 40 مليون يورو وتعرض الحارس لإصابتين الموسم الماضي فقط.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي بات من أهم وأقوى الدوريات العالمية وأصبح محط أنظار نجوم كبار بعد انضمام كوكبة من لاعبي العالم على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكانتي والبرازيلي نيمار.

إيدرسون على الرادار السعودي

إيدرسون على الرادار السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى