كوبا أمريكا 2024

لتأخره عن الشوط الثاني.. إيقاف مدرب الأرجنتين مباراة في كوبا أمريكا 2024

أعلن أتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم إيقاف مدرب الأرجنتين مباراة في كوبا أمريكا 2024، وكان ليونيل سكالوني، مدرب منتخب التانجو، قد تأخر في دخول الملعب ربع ساعة لحضور الشوط الثاني من مباراة تشيلي، وفي السطور التالية يشرح موقع سوبر كورة ملابسات القرار بالتفصيل.

إيقاف مدرب الأرجنتين مباراة في كوبا أمريكا 2024

لن يفتقد منتخب الأرجنتين الهداف التاريخي ليونيل ميسي فقط في مباراته ضد بيرو، بل سيغيب أيضًا المدرب ليونيل سكالوني عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات بكأس كوبا أمريكا، بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الأمريكي لكرة القدم (الكونميبول).

وكان قد أعلن الكونميبول، اليوم الجمعة، عن قرار إيقاف مدرب الأرجنتين مباراة في كوبا أمريكا 2024، بسبب تأخره في دخول الملعب ربع ساعة لحضور الشوط الثاني من مباراة تشيلي، وهكذا لن يكون قادرًا على إدارة منتخب بلاده من الملعب أو حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد منتخب بيرو.

“اقرأ أيضا: غياب ميسي عن مباراة بيرو بسبب الإصابة

تعرف على غرامة سكالوني

بعد قيادته منتخب التانجو للفوز بكأس العالم وكوبا أمريكا في السنوات الثلاث الماضية، فرض الاتحاد الأمريكي لكرة القدم غرامة مالية على سكالوني قيمتها 15 ألف دولار، بالإضافة إلى الإيقاف.

وكان قد ضمن منتخب الأرجنتين التأهل لدور الثمانية في إطار بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد تحقيقه انتصارين على المنتخب الكندي 2-0، وعلى المنتخب التشيلي 1-0.

مقالات مقترحة:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى