الأخبار

اتحاد الكرة يعلن مواعيد القيد الجديدة وبعض البنود

اتحاد الكرة يعلن مواعيد القيد الجديدة وبعض البنود فيما يخص مسابقاته بالموسم الجديد والتي لم يتم تحديد موعد البدء فيها بعد، ونتعرف على تفاصيل تلك البنود والمواعيد عبر موقع سوبر كورة.

اتحاد الكرة يعلن مواعيد القيد الجديدة وبعض البنود

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن باب القيد لفرق الدوري سيتم فتحه اعتبارًا من 31 أغسطس وحتى 25 أكتوبر 2024، وسيتم فتح باب القيد فيما يخص الميركاتو الشتوي لجميع الأقسام بداية من 1 يناير 2025 وحتى 31 من الشهر نفسه.

قواعد خاصة بقوائم الفرق

خصص اتحاد الكرة قائمة الفريق الواحد بضم 30 لاعبًا فقط بالإضافة لقيد 5 لاعبين فقط من مواليد 2003، كما تناولت اللائحة قواعد الإعارة حيث لا يمكن للنادي الواحد إعارة أو استعارة أكثر من 6 لاعبين فقط خلال الموسم الواحد كما لا يجوز إعارة أكثر من 4 لاعبين لنفس النادي أو استعارة أكثر من 4 لاعبين من نفس النادي ولا يجوز إعارة مدرب لفترة تزيد عن السنة.

قواعد خاصة باللاعبين الأجانب

يسمح بقيد 5 لاعبين أجانب فقط في فرق الدوري الممتاز ولا يسمح بمشاركة أكثر من خمسة لاعبين أجانب بالمباراة الواحدة بمسابقة الدوري، ولا يحتسب اللاعب الفلسطيني ضمن عدد اللاعبين الأجانب ويسمح بقيد 4 لاعبين أجانب في المراحل السنية، كما لا يجوز إشراك اللاعب غير المصري في مركز حراسة المرمى بجميع المسابقات.

قواعد خاصة بالمدير الفني

حددت لوائح الاتحاد المصري بعض القواعد الخاصة بالمدير الفني وأنه لن يسمح للمدير بتولي مهمة تدريب نادٍ آخر حال فسخ تعاقده من جانبه، ويسمح له بالتعاقد مع نادٍ آخر حال تم الاستغناء عنه وبحد أقصى ناديين في القسم نفسه، وعلى النادي الذي يغير مديره الفني تقديم ما يثبت الطرف الفاسخ للتعاقد قبل توثيق التعاقد مع المدير الفني الجديد.

اتحاد الكرة يعلن مواعيد القيد الجديدة وبعض البنود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى