الدوري السعودي

احتراف لاعب الهلال السعودي في روما الإيطالي

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن كون أنها تمتلك عدة شروط لقبول طلب احتراف لاعب الهلال السعودي في روما الإيطالي، لاسيما وأن نادي روما الإيطالي يرغب في ضم واحد من أبرز وأهم لاعبي نادي الهلال السعودي لفريقه وذلك كي يشغل مركز الظهير الأيمن وذلك أثناء فترة الانتقالات الصيفية، ومن خلال موضوعنا على موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل هذا الانتقال.

رغبة روما الإيطال في ضم سعود عبد الحميد

أوضح نادي روما الإيطالي رغبته الشديدة في ضم اللاعب السعودي الشاب سعود عبد الحميد لصفوفه وذلك ليشغل مركز الظهير الأيمن خلال فترة الميركاتو الصيفية، حتى أن صحيفة الرياضة السعودية قد أوضحت بأن إدارة نادي الهلال السعودي قد وضعت عدة شروط لقبول انتقال سعود بعد الحميد ذلك من خلال توفير ميزانية للتعاقد مع ظهير أيمن أجنبي قبل رحيل عبد الحميد ليحل محله.

بالإضافة إلى أن إدارة نادي الهلال قد أوضح بأنه بحاجة إلى مساعدة إدارة نادي روما لعمل بعض التسهيلات بغرض التخلص من الظهير الأيسر البرازيلي ربنان لودي الذي يرغب في الاستغناء عنه وذلك نظرًا لمستواه المتدني.

اقرأ أيضًا: رغبة السعودية في ضم ديبالا لاعب روما

رد الهلال السعودي على نادي روما الإيطالي

وفقًا للمصادر الحالية فإن الهلال لم يبدي أي ردًا رسميًا حتى الآن على إدارة نادي روما الإيطالي في الحين الذي أبدي نادي روما  متمسكًا بعبد الحميد وذلك نظرًا لأرقامه التى تفوق بها على الكثير من اللاعبين السعوديين لدرجة أنه نال إعجاب مدرب النادي، وهذا هو السبب وراء احتراف لاعب الهلال السعودي في روما الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى