كأس الأمم الأوروبية

اختلاف حسابات البرتغال في اليورو 2024

تأهل المنتخب البرتغالي إلى الدور السادس عشر، بعد هزيمة بهدفين، مما جعل حسابات البرتغال في اليورو مختلفة.

تأهل المنتخب البرتغالي إلى الدور السادس عشر في بطولة كأس الأمم الأوربية برغم الهزيمة من جورجيا بهدفين دون رد، ويأتي صدارة المنتخب البرتغالي للمجموعة السادسة ضمانًا له لحجز بطاقة التأهل للدور التالي دون النظر إلى نتيجة مباراة جورجيا كل تلك التفاصيل يقدمها موقع سوبر كورة.

اختلاف حسابات البرتغال في اليورو

يقول برونو فيرنانديز لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي عن نيتهم في اختلاف حسابات البرتغال في اليورو، وأن فريقه حقق أقصى استفادة ممكنة من دور المجموعات، وأن الأمر في الأدوار التالية الإقصائية سيكون شيئًا آخر، وأن هناك استفادات تحققت من المباراة رغم الهزيمة بهدفين لإدراك نقاط قوة وضعف الفريق قبل الأدوار الإقصائية، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أن هدف البرتغال في بداية اليورو هو تحقيق 9 نقاط لضمان صدارة المجموعة، وهذا ما تم بالفعل ولكن الأمر سيختلف الآن بشكل كلي.

وأكد أن هدف الفريق البرتغالي الآن أصبح الفوز بالمباريات الإقصائية والتأهل للمباراة النهائية والفوز بها ولا سبيل غير ذلك، وأكد على السعي الفريق لعدم العودة مبكرًا للبلاد وسيصل لأبعد نقطة ممكنة في البطولة مؤكدًا أن حسابات البرتغال في اليورو ستختلف في الأدوار الإقصائية.

سيلتقي منتخب البرتغال مع سلوفينيا في المباراة القادمة وحال تأهله سيلتقي الفائز من مباراة الديوك الفرنسية مع منتخب بلجيكا في دور ربع النهائي بملعب هامبورج، ويذكر أن المنتخب البرتغالي تأهل لدور الستة عشر بتصدره للمجموعة السادسة بعد الفوز على التشيك وتركيا والخسارة أمام جورجيا، وسيلتقي منتخب البرتغال مع سلوفينيا في أول يوليو 2024.

اقرأ أيضًا: برباعية نظيفة.. منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا في يورو 2024

كريستيانو رونالدو يحقق رقم قياسي سلبي

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي واللاعب الملقب بالصاروخ لم يحقق أية أهداف في دور المجموعات وهو الأمر الذي أصاب الجماهير من عشاق اللاعب بالخيبة، آملين في اختلاف جذري في الأدوار الإقصائية المقبلة.

يذكر أن رونالدو بدأ المسيرة الدولية مع منتخب بلاده عام 2003 فشارك في ست بطولات يورو حتى النسخة الحالية وخمس بطولات لكأس العالم، وخلال تلك المسيرة الطويلة كان يحرص على هدف واحد على الأقل في دور المجموعات، ولكن في يورو 2024 كان اللاعب على موعد مع رقم قياسي سلبي.

حسابات البرتغال في اليورو ستختلف في الأدوار الإقصائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى