يورو 2024الأخبار

استحواذ إسبانيا على الشوط الأول من المباراة مع فرنسا

الشوط الأول من مواجهة إسبانيا من فرنسا

استحواذ إسبانيا على الشوط الأول من المباراة مع فرنسا جعلها تتمكن من تسجيل هدفين مقابل هدف واحد من المنتخب الفرنسي، حيث إن المُباراة كانت في غاية القوة، وشهدت العديد من الهجمات من المُنتخبين، وسنوافيكم بكافة أحداث الشوط الأول من هجمات وأهداف من خلال موقع سوبر كورة.

الشوط الأول من مواجهة إسبانيا من فرنسا

كانت بداية المباراة عبارة عن هجمات مُتبادلة من المُنتخبين، إن كان استحواذ إسبانيا على الشوط الأول من المباراة مع فرنسا أعلى، وجاءت هجمة مُنظمة وفي غاية القوة من المنتخب الإسباني في الدقيقة الـ 5، ولكن ضاعت برأسية طائشة من “فابيان رويز”.

الهدف الأول للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الـ 8 بعد عرضية مُتقنة من “كيليان مبابي” استقبلها “راندال كولو مواني” وأدخلها برأسية مميزة؛ لتستقر في الجهة اليسرى من الشباك الإسبانية، حاولت إسبانيا في رد الهدف بالعديد من الهجمات التي تمكن الدفاع الفرنسي من إبعادها.

أقرأ أيضًا:دور الحظ بين فرنسا والبرتغال

استحواذ إسبانيا على الشوط الأول من المباراة مع فرنسا

أخرج الحكم البطاقة الصفراء الأولى للاعب الإسباني “خيسوس نافاس”  بسبب عرقلته للاعب الفرنسي ” أدريان رابيو”، مما أدى إلى دخول الجهاز الطبي، وتوقف أحداث المباراة لحوالي دقيقتين، وحصلت فرنسا على ركلة حرة مُباشرة نفذها “كيليان مبابي”، ولكن تصدت الدفاعات الإسبانية لها بقوة.

هجمة قوية من فرنسا مُخططة من منتصف الملعب، فاستلم “كيليان مبابي” الكرة ووصل بها إلى منطقة الجزاء، وحاول إرسال قذيفة للمرمى، إلا أن دفاع إسبانيا كان يقف له بالمرصاد، ومنعه من تسجيل الهدف الفرنسي الثاني، إلى أن جاء الهدف الأول لإسبانيا من “لامين جمال” في الدقيقة 22، وأرسل اللاعب الكرة من قبل أن يصل إلى منطقة الجزاء، لتسكن الكرة في الشباك، ويتمكن من تسجيل هدف التعادل لإسبانيا مع فرنسا، وتمكن إسبانيا من فرض سيطرتها، وأصبح استحواذ إسبانيا على الشوط الأول من المباراة مع فرنسا.

لم ترضى إسبانيا بالتعادل، ولم نتظر كثيرًا لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب “جول كوندي”، بعد ركلته لكرة عرضية للمرمى لم يتمكن الدفاع أو حارس المرمى من التصدي لها، بحيث لا تلقى الكرة مسكنًا لها إلا في شباك فرنسا، حيث كان استحواذ إسبانيا على الشوط الأول من المباراة مع فرنسا وتتحول النتيجة في دقائق من 1\0 لفرنسا إلى 2\1 لصالح إسبانيا.

تمكنت إسبانيا من فرض سيطرتها على المباراة عقب الأهداف التي حققتها في دقائق، وأصبحت المباراة عبارة عن الكثير من الهجمات الإسبانية التي يحاول الدفاع الفرنسي التصدي لها، بالإضافة إلى بعض الهجمات من فرنسا التي لم ترقى إلى أن تصل إلى هدف التعادل.

كان النسبة الأكبر من استحواذ إسبانيا على الشوط الأول من المباراة مع فرنسا، مما جعلها تتمكن من تسجيل هدفين، وإرسال العديد من الهجمات التي هددت الشباك الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى